اعلان

مسلسل هجمه مرتده.. مايان السيد مهووسة بالسياسة

مايان السيد في مسلسلات رمضان 2021
مايان السيد في مسلسلات رمضان 2021
كتب : دينا دهب

مسلسل هجمه مرتده الحلقه 10 مع انتهاء الحلقة الثامنة من مسلسل هجمة مرتدة، بدأت ملامح دور مايان السيد في أن تتشكل بوضوح في مسلسلات رمضان 2021، مسلسل هجمه مرتده الحلقه 10 كفتاة كل ما يشغلها في حياتها هي السياسة والرغبة في التمرد على الأوضاع السياسية في الفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل في 2008.

مسلسل هجمه مرتده الحلقه 10

يظهر مسلسل هجمه مرتده الحلقه 10هذا بوضوح من خلال مشهدين، الأول جمعها بشقيقها سيف (أحمد عز)، تحدثت فيه عن أوضاع جيلها وفقدان الشغف عند الأغلبية في حدوث أي حراك والخوف من تردي الأوضاع حال السكوت عليها لفترة أطول مسلسل هجمه مرتده الحلقه 10.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 10

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 10 المشهد الثاني مع صديقها وليد (يوسف عثمان) الذي اصطحبها لمقابلة بعض الشباب النشط سياسياً للحديث عن تبعات إضراب 6 أبريل 2008.

دور مايان السيد في مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 10

وتؤدي مايان في مسلسل هجمة مرتدة دور منار شقيقة سيف (أحمد عز)، وهي فتاة ذات شغف بالسياسة وتدرس في كلية سياسة واقتصاد بجامعة القاهرة.

مسلسل هجمة مرتدة

ونجح هجمة مرتدة في جذب الانتباه خلال السباق الرمضاني بشكل كبير، حيث احتل المركز الأول لقائمة تريند تويتر لعدة أيام، ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط