اعلان

تصريحات ريم البارودي الصادمة في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

ريم البارودي
ريم البارودي
كتب : دينا دهب

لاقت تصريحات ريم البارودي مساء أمس الأربعاء الموافق 21 ابريل الكثير من آثارة الجدل وذلك في برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور. لذا نرصد لكم أبرز تصريحات ريم البارودي على مدار الحلقة.

تصريحات ريم البارودي في برنامج العرافة

قالت الفنانة ريم البارودي للإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة: 'ريهام سعيد باركت لأحمد سعد على خبر خطوبته كي تضايقني، وكنا دائمًا نتشاجر لأننا لم نكن نشبه بعض، كما أن ريهام سعيد باركت لأحمد سعد على خطوبته كي تضايقني'.

كما تحدثت عن الغيرة، حيث قالت ريم البارودي: 'لا أغير من نجمات الصف الأول وارى كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وتسبقني، ولكن أتعجب عندما أجد أشخاص أنا سابقت خطواتهم ولكنهم اصبحوا صف أول فبالتأكيد سأغير'.

وتابعت بسمة وهبة في برنامج العرافة، اثارة الجدل بسبب تصريحات ريم البارودي، حيث قالت: 'الحقد والحسد أخطر من الفيروسات، وأقصد بهذا التصريح زميلات كثرين في الوسط الفني، فخلال العام الماضي هناك أشخاص وقعت من حياتي بسبب هذا الأمر'.

واختتم حديثها: ' ذهبت إلى محمد السبكي من أجل فيلم بون سوارية، وكنا وقتها ثلاث بطلات وهم غادة عبد الرازق، وأنا، ومي كساب، وقبل التصوير بيومين، ولكنني فوجئت إنهم حذفوني من الفيلم، ومحمد السبكي أبلغني أنني لستُ متواجدة في الفيلم، بسبب شيء بيني وبين غادة عبد الرازق رغم أنني أحبها'.

ريهام سعيد تفتح النار على بسمة وهبة بسبب ريم البارودي

وعلى جانب أخر أثارت تصريحات ريم البارودي الجدل وغضب ريهام سعيد، حيث نشرت ريهام سعيد صورة تجمعها بالإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وكتبت: 'في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك ويصمموا إنهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك'.

وتابعت: 'عيش وملح طظ، دخول بيوت بعض طظ، جدعنة والصورة دي تشهد طظ، المهم الترند، الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين، في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً