اعلان
اعلان

ملك أحمد زاهر: والدي فخور بي بسبب "نسل الأغراب" وأحمد السقا مدرسة فنية واستفدت منه كثيرا (حوار)

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

أبنة الوز عوامة، ويبدو أنها شربت موهبة التمثيل من والدها النجم الكبير أحمد زاهر، بدأت مشوارها الفني في الطفولة عام 2008 بفيلم كابتن هيما، وشاركت بعده في عدة أعمال منها، 'عمر وسلمى، الحارة، القاصرات، لؤلؤ'، هي الفنانة ملك أحمد زاهر التي أجرينا معها حواراً للحديث عن مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان الحالي بمسلسل نسل الأغراب في دور رغدة، إلى نص الحوار.

ملك أحمد زاهر

ما هي ردود الأفعال على دورك في مسلسل نسل الأغراب؟

ردود فعل الجمهور على دوري أسعدتني وهناك تفاعل جيد منهم على شخصية رغدة، كما أن الفنانة مى عمر و المخرج محمد سامي أخبروني بأن ردود الفعل على دوري جميلة للغاية وهناك إشادة بي.

كيف كان العمل برفقة نجم بحجم أحمد السقا؟

سعيدة بالمشاركه مع الفنان أحمد السقا في عمل واحد، فبغض النظر عن أنه صديق لوالدي منذ زمن، لكني لأول مرة اتعامل معه قرب، فهو فنان كبير وقامة فنية ولا يوجد مثله إثنين، و كان يعاملني أثناء تصوير العمل مثل والدى وكان يقدم لي العديد من النصائح والتوجيهات واستفدت منه كثيرا، فهو مدرسه فنية.

ملك أحمد زاهر

ما أصعب المشاهد التي قابلتك في المسلسل؟

جميع المشاهد في المسلسل صعبة جداً حيث تعرضت كثيرا للضرب والمواقف الصعبة طيلة الاحداث، و أصعب مشهد لي في المسلسل سوف يكون في الحلقه السادسة عشرة، والحلقات القادمة ستشهد تطورا كبيراً في دوري في المسلسل.

كيف استعديتي لتأدية دور الفتاة الصعيدية في نسل الأغراب؟

الدور الصعيدي ليس جديد علي، فمن قبل قدمت شخصية الصعيدية مع الفنان الكبير صلاح السعدني في مسلسل القاصرات، فأعرف كل كبيرة وصغيرة عن اللهجة و لم أواجه في تلك النقطة اي صعوبة، كما كان يوجد في المسلسل خبراء في اللهجة والأزياء سهلوا الأمور كثيرا.

ملك أحمد زاهر

ما راي والدك في دورك في نسل الأغراب؟

أخبرني أنه فخور بي للغاية وسعيد بدوري ونجاحي في المسلسل، فهو دائماً يساندني ويقدم لي كل الدعم حتى اتمكن من التألق في التمثيل.

كيف تقضين شهر رمضان؟

اقضي شهر رمضان في الصيام والأفطار ومشاهدة المسلسلات والمذاكرة من أجل امتحانات الثانوية العامة، وأتابع عدة مسلسلات منها، لعبة نيوتن وحرب أهلية لأني أعشق يسرا، وضد الكسر، وضل راجل.

أخيراً..ما الكلية التي ترغبين في دخولها؟

أريد الالتحاق بإحدى الكليات السهلة حتى اتمكن من مواصلة عملي في التمثيل بجانب الدراسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض