شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "لولوة" بصور من طائرة خاصة: "ابتسامتك أعادت لقلبي الحياة"

صورة من الطائرة الخاصة
صورة من الطائرة الخاصة

هنأت الفنانة الكبيرة شريهان، ابنتها 'لولوة'؛ بمناسبة عيد ميلادها، مساء أمس الخميس، مؤكدة أنها أعظم هدايا الرحمن التي منحها إياها وأفضل أحلام حياتها التي تحققت على أرض الواقع.

ونشرت شريهان، في مناسبة ميلاد ابنتها 'لولوة' مجموعة صور جمعتها مع ابنتها؛ انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم؛ لما تظهره من توافق في الشكل والحيوية والنشاط بينهما.

عيد ميلاد ابنة شريهان

وكتبت الفنانة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'لولوة يا من سمعت منها أعظم وأجمل كلمة في الوجود 'ماما'.. يا أعظم هدايا الرحمن ليا، يا من أكرمني وكرمني ربي سبحانه وتعالى بها، يا دعوة أمي المستجابة وحلم جدتك الذي لم تلمسه أو تراه ويا حلمي أنا لنفسي والذي تمنيت أن يصبح واقع، كم أنا فخورة بأنكِ أنتي إبنتي أنا، صغيرتى الرائعة العاقلة المسؤولة القوية'.

عيد ميلاد ابنة شريهان

وأضافت الفنان: 'قلب والدتك يشكرك فلقد كنتي بالرغم من صغر سنك إبنتي الجميلة الرائعة المؤمنة الراضية والحارسة الصبورة، أشكرك يا من حولتي معي الكثير من محني إلى منح عظيمة، وكنتي كثيراً أنتي قوة إرادتي وعزيمتي وإصراري وابتسامتي وأيضاً دوائي المستحيل .. تصدقي حبيبتي اني حاسبة عمرك بالثواني وفي يوم ميلادك، بولدك من قلبي تاني!!'.

عيد ميلاد ابنة شريهان

وتابعت: ' تصدقي إن يوم ميلادك هو برضه يوم ميلادي يعني إنتى مولوده معايا واد بعض يوم بيوم، علشان برضه ف نفس اليوم الأم إتولدت جوايا !! .. تصدقي إن أنا فرحتي مش زي فرحة أي أم؟ ولو حتي قالوا 'عادي' شعور بتحسه كل أم !! .. أنا فرحتي لها شكل تانى و معنى تاني .. شعور مش عادى!! .. تصدقي إن أنا سامعة صوت ضحكة الشمعة السنة دي!'.

صورة من الطائرة الخاصة

واختتمت: 'كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير . سعيدة . ناجحة . قوية . صادقة . محققه ذاتك . هادئة . في راحة بال . وربك سبحانه وتعالي ووالدك وضميرك راضي عَنك .. أما أنا .. فقلبي راضي ومتشرف وفخور بيكي. يا اجمل وأعظم هدايا الرحمن ليا .. بحبك بعينك أرى الحياة يا أجمل إبتسامة أعادت لقلبي الحياة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير