اعلان

مسلسل لعبة نيوتن.. الجمهور يشيد بالمخرج تامر محسن بعد مشهد الولادة

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبه نيوتن الحلقه ١٠ بعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة العاشره من تأليف وإخراج تامر محسن في مسلسلات رمضان 2021 ، تفاعل الجمهور على منصات السوشيال ميديا مع مشهد ولادة هنا التي تقوم بدورها النجمة منى زكي في مسلسلات رمضان التي تصدرت ترند تويتر أثناء عرض الحلقة.

مسلسل لعبه نيوتن الحلقه ١٠

حيث قام المشاهدين بالتعبير عن تأثرهم بالمشهد في لعبه نيوتن الحلقه ١٠ حد البكاء وقام آخرون بمدح الأداء التمثيلي لمنى زكي وواقعية المشهد ووصفه الكاتب خالد منتصر بأفضل مشاهد الولادة في الدراما المصرية معبرا عن اعجابه بايقاع المشهد وصدق إحساس منى زكي.

مسلسل لعبة نيوتن

لعبه نيوتن الحلقه ١٠

أما الاعلامية لميس الحديدي علقت على مسلسل لعبه نيوتن الحلقه ١٠ فقامت بتوجيه تحية للمخرج تامر محسن والنجمة منى زكي عبر تدوينة قصيرة على موقع تويتر معبرة عن اعجابها ببساطة وتلقائية الأداء.

مسلسل لعبة نيوتنمسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة النجمين منى زكي ومحمد ممدوح بدور زوجين يسعيان للهجرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، وتنقسم أحداثه بين مصر التي يظل بها الزوج بعد فشله في الحصول على تأشيرة السفر، والولايات المتحدة التي تخوض فيها الزوجة مغامرة بعد قرارها بالبقاء هناك، وهو الخط الذي صُور بالكامل في الولايات المتحدة بطواقم أميركية محترفة، في الإنتاج الدرامي الأول لشركة MediaHub – سعدي جوهر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم