اعلان

مسلسل قصر النيل .. اختفاء دينا الشربيني قبل القبض عليها بلحظات

دينا الشربيني
دينا الشربيني

مسلسل قصر النيل الحلقة 11 تواجه كاميليا (دينا الشربيني) محاولات القبض عليها في مسلسلات رمضان 2021، بعدما شهدت عايدة (ريهام عبد الغفور) ضدها أمام النيابة بأنها رآتها وهي تقتل منصور السيوفي (صبري فواز) مسلسلات رمضان، وقد حاول قبلها المحامي عزت (صلاح عبد الله) تحذيرها من انقلاب عائلة السيوفي عليها.

مسلسل قصر النيل الحلقة 11

لم تستمع لكلامه، وأصرّت على مواجهة عايدة حتى حينما حاولت الأخيرة التقرّب منها والتحالف معها مسلسل قصر النيل الحلقة 11 ، ولكن عندما وصل المقدم خالد (أحمد مجدي) للقصر للقبض على كاميليا، قابلته عايدة لتخبره بأنه قد تآخر ولا يوجد أثر لـ كاميليا داخل القصر.

مسلسل قصر النيل الحلقه 11

وقبل اختفاء كاميليا، مسلسل قصر النيل الحلقه 11 قررت مواجهة خالها ممدوح (محمود البزاوي) بكل ما تخبئه مشاعرها، وفذهب إليه المصنع وأخبرته بأنها لن تسامحه بسبب سلبيته مع والدها، عندما رآه يُقتل أمامه دون أن يقوم بأي رد فعل، وحتى عندما أخذها إلى بيته، رأت أسوأ أيام حياتها بسبب ابنته وزوجته، كما هددته بأنها لن ترحمه إن اكتشفت أنه يتحالف مع عائلة السيوفي ضدها.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 11

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

مسلسل قصر النيل

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً