اعلان

معلومات عن مؤدي شخصية إسماعيل ياسين في مسلسل موسى.. خريج حقوق ويقلد محمد منير (فيديو)

حفيد اسماعيل ياسين
حفيد اسماعيل ياسين

لاقت الحلقة 12 من مسلسل موسى والذي يقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان والمشارك في مسلسلات رمضان 2021، غضبًا كبيرًا وذلك عقب ظهور شاب يؤدي شخصية الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين وظنه الجمهور بأنه حفيد اسماعيل ياسين ويقوم محمد رمضان الذي يؤدي دور موسى بالسخرية منه في مسلسلات رمضان. تساءل الجمهور من هو هذا الشاب الذي ظهر في مشهد بالمسلسل وتسبب في حالة من الغضب على محمد رمضان.

من هو مؤدي شخصية اسماعيل ياسين في مسلسل موسى؟

• اسمه عبد الرحمن محمد سيد وشهرته عبد الرحمن أبو ليلة

• خريج كلية حقوق وكان يشارك في المسرح

• اكتشف موهبته في تقليد اسماعيل ياسين عندما كان يصور فيديو قصير وقام بعمل تعبيرات الفنان الراحل فشعر بأنه يُشبهه ولهذا بدأ يطلق فيديوهات على تطبيق تيك توك وهو يقلد إسماعيل ياسين

• ظن الجمهور بأنه حفيد إسماعيل ياسين بسبب التشابه بينهم ولكنه ليس حفيد الفنان

• يحب التقليد وقلد من قبل شخصيات كارتونية مثل بكار والشيف ليجويني كما قلد الكينج محمد منير في شكله

• انتقد أشرف عبد الباقي في تقديم دور إسماعيل ياسين من قبل، وقال أن آداءه جيد جدًا ولكن الشكل لا ولكنه قال بنفس الوقت أن أشرف عبد الباقي أفضل من جسده

مشهد اسماعيل ياسين في مسلسل موسى

بدأ الحوار بين محمد رمضان وإسماعيل ياسين في مسلسل موسى الحلقة 12 داخل المحل الذي يعمل به موسى، قائلا: 'هاخد التلاتة'، ليرد عليه موسى: 'مبروك عليك تدوبهم في عرق العافية.. فين حساب الحاجة'. وسرعان ما رد عليه إسماعيل ياسين، قائلا: 'إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه.. أنت مبتتفرجش على سيما.. طب كده'، ثم حرص على تقليد حركات الفنان الراحل، ولم يكتف بذلك بل استخدم جملته الشهيرة 'يا أخ يا أخ.. حساب الكرفتات دي كام'، وبعد جدال معه على طريقة إسماعيل ياسين، تمكن الأخير من استعادة القرش المتبقي له'.

حفيد اسماعيل ياسين

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا