اعلان

طارق الشناوي ينتقد مشهد إسماعيل يس في موسى: "سقطة إنسانية وقانونية ودرامية"

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أعرب الناقد الفني طارق الشناوي عن استيائه الشديد من المشهد المسيء للفنان إسماعيل، الذي قدمه محمد رمضان في الحلقة 12 خلال أحداث مسلسل موسى، معتبرا أنه سقطة كبيرة في حق الدراما والإنسانية.

وكتب طارق الشناوي عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك:'مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل موسي سقطة إنسانية وقانونية ودرامية، كيف وافق المخرج محمد سلامة الذي استوقفتني موهبته كمخرج شاب على كل هذا التردي'.

وتابع طارق الشناوي عن مشهد إسماعيل ياسين:'أعلم أن رمضان يفرض شروطه على الكاتب والمخرج، ولكن أمام القانون يتحملان المسؤولية الجنائية أولا قبل رمضان، إسماعيل ياسين في الأربعينيات وقت أحداث هذا المسلسل كان يقدم في العام ٢٥ فيلمًا، ولا وقت لديه حتى لكي يلتقط أنفاسه بين فيلم وآخر فهل يفكر في سرقة ربع جنيه من المحل؟.. فعل طائش لن يمر أبدا ببساطة'.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على المشهد قائلا:' موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1946 ميعرفش لا سينما ولا فنانين، وده انقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس'.

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة، تأليف ناصر عبد الرحمن، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، هبة مجدي، منذر رياحنة، عصام توفيق، ويدور في اربعينات القرن الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو