اعلان

أيمن بهجت قمر يكشف عن سر مكالمة مع محمد رمضان: طلب مني أبوس رأس الحاجة

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن درجة القرابة التي تجمعه بالفنان الراحل إسماعيل يس، موضحا أن محمد رمضان اعتذر له في وقت سابق خلال مكالمة هاتفية عن أول مرة أساء فيها للفنان الراحل.

وكتب أيمن عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: 'توضيح كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم إسماعيل يس، لآنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي، وسبق للأستاذ رمضان أن أساء له وأنا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها'.

وتابع أيمن بهجت قمر: 'كمان عشان كده جو الشتايم والبوستات مش هيغير شيء، وكان لازم وقفه وموقف قانوني وأتمنى يراجع نفسه ويبعد هو وغيره تماما عن الفنان العظيم وعن أي فنان أخر إلا بموافقة أهله لأن الشخصيات العامة مش مشاع لأي حد عايز يستظرف'.

وهاجم أيمن بهجت قمر من ساعات قليلة الفنان محمد رمضان بسبب سخريته من الراحل إسماعيل ياسين في مسلسله موسى من خلال توبيخ شخصيته في العمل بشكل غير لائق، حيث أعتبره البعض بأنه أهانة لرمز كبير من نجوم الفن، موضحا أنه أقام ضده دعوى قضائية.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: 'الكلام خلص خلاص يا رمضان وكلامكوا مع الدكتور محمد أبو شقه كما جرى تعمد تأكيد الحركات الجسدية التي اشتهر الفنان الراحل بأدائها في أدواره والتي اتخذ منها صانعو العمل أداة للسخرية على لسان بطل العمل الفنان محمد رمضان في المشهد المشار إليه'.

وأضاف: 'يعكس ذلك امتهانا واضحا للفنان الراحل في شخصه وسلوكياته وأخلاقياته بحسبان أن المشهد قد أظهره باعتباره يمارس حياته الطبيعية من خلال الشراء لمستلزماته الشخصية التي يحجم عن سداد قيمتها وثمنها استنادا إلى شهرته، وهو ما يمثل إساءة بالغة للفنان الراحل الذي غادر دنيانا منذ نحو 50 عاما'.

وأشار: 'تشويه متعمد لسيرته بل ويشكل نيلا من الفن المصري بإظهار الفنانين في مظهر سيئ لأشخاص يعيشون عالة على غيرهم ياخذون ما لا يستحقونه بسيف الحياء لشهرتهم، وقد أحدث المشهد ردود فعل غاضبة لدي المتابعين خاصة وأنه لا مبرر له في السياق الدرامي فضلا عن الضرر البالغ الذي أصاب أسرة الفنان الراحل إسماعيل يس، والتي تواصلت بالفعل مع مكتب الدكتور محمد أبوشقة للمحاماة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما حدث وفي مواجهة المسئول عنه'.

WhatsApp
Telegram