اعلان

أسرة إسماعيل ياسين: محمد رمضان مريض نفسي ومحتاج يتعالج

محمد رمضان وإسماعيل ياسين
محمد رمضان وإسماعيل ياسين

أعربت أسرة الفنان إسماعيل ياسين، عن غضبها خلال الساعات الماضية بسبب سخرية محمد رمضان منه في الحلقة 12 من مسلسل موسى، حيث تعرض لهجوم لاذع منه جمهور ومحبي الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وقالت سامية زوجة حفيد إسماعيل يس في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن محمد رمضان يستمر في أن يهين رموز الفن بشكل مستمر أبرزهم إسماعيل ياسين، وهذه لم تكن المرة الأولى بل سبق وقال ان أفلامه في الجيش تسئ للضابط المصري.

رد أسرة إسماعيل ياسين على سخرية محمد رمضان

وأضافت سامية: 'محمد رمضان فعل ذلك الأمر مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية أمس، بسبب القهرة التي سببها لها كما انها لا تتابع مسلسل موسى'.

وأشارت سامية :'ده شخصية مريضة يروح يتعالج ومش هرد عليه لان ده شخص نكره وبطالب بالحق الأدبي للنجم الأول في الكوميديا بالوطن العربي إسماعيل وأن يعتذر له وهنا ممكن أقبل ولا مقبلش'.

هجوم على محمد رمضان بسبب إسماعيل ياسين

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على محمد رمضان أمس، بعدما ظهر في مشهد بمسلسل موسى مع شخص يجسد دور إسماعيل ياسين، وأظهره بأنه يشتري الأشياء من المحلات دون أن يحاسب عليها بحجة أنه فنان شهير، وتعرض أيضا بسبب هذا الأمر لهجوم شديد نتيجه السخرية من رمز فني كبير مثل اسماعيل ياسين.

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما