اعلان

منى زكي: غيابي عن الجمهور السنوات الماضية لم يكن بإرادتي (خاص)

منى زكي مسلسل لعبة نيوتن
منى زكي مسلسل لعبة نيوتن

غابت الفنانة منى زكي سنوات عديدة عن الجمهور عقب تقديمها مسلسل أفراح القبة، لتعود الأن من خلال مسلسل لعبة نيوتن والذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2021، فتساءل الجمهور الذي اشتاق لتواجد منى زكي في مسلسلات رمضان، لماذا كل هذا الغياب؟

عودة منى زكي للدراما التليفزيونية

كشفت منى زكي أسباب غيابها السنوات الماضية عن الدراما التليفزيونية، حيث قالت لـ 'أهل مصر': 'كنت مشتاقة للجمهور جدًا ولكن غيابي لم يكن بإرادتي، حيث أنني علمت بخبر حملي عقب الإنتهاء من من مسلسل أفراح القبة وكان يجب عليِ الجلوس بجانب ابني لمدة عامين'.

منى زكي مسلسل لعبة نيوتن

وتابعت: 'كان بالفعل تعرض عليِ أعمالًا ولكنها لم تكن قوية كي أعود بها للجمهور كما أنني أحب العمل مع مخرج يعرف أدواته ويستطيع أن يقدم الفنان الذي أمامه بأفضل صورة، وهذا ما وجدته مع المخرج تامر محسن في مسلسل لعبة نيوتن'.

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة النجمين منى زكي ومحمد ممدوح بدور زوجين يسعيان للهجرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، وتنقسم أحداثه بين مصر التي يظل بها الزوج بعد فشله في الحصول على تأشيرة السفر، والولايات المتحدة التي تخوض فيها الزوجة مغامرة بعد قرارها بالبقاء هناك، وهو الخط الذي صُور بالكامل في الولايات المتحدة بطواقم أميركية محترفة، في الإنتاج الدرامي الأول لشركة MediaHub – سعدي جوهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة