اعلان

تامر حسني يستطلع رأي جمهوره عن مسلسله المقبل: "كوميدي ولا جريء"

تامر حسني
تامر حسني

طلب المطرب تامر حسني، من جمهوره إبداء رأيه حول نوعية العمل الدرامي المقبل، موضحا أن البعض طلب منه أن يكون تيمة العمل مثل مسلسل 'آدم' الذي قدمه من قبل، وأن يكون كوميديا في حالة اكتساح أغلبية أصوات جمهوره.

وكتب تامر حسني عبر صفحته بـ'فيسبوك': 'يا مساء الشوق على أجمل ناس شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي (آدم)، أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء زي (آدم)؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلاً وأركز في السينما؟'.

وقام تامر حسني بغناء تتر مسلسل نسل الأغراب الذي يعرض في مسلسلات رمضان 2021 ، ويقدم بطولته أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب​ بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، ويشارك في بطولة العمل مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبدالحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبدالخالق تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الأغراب

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهام أحمد السقا بالقتل وقضاءه فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه أمير كرارة تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، ليقرر الانتقام منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً