اعلان

أول رد من أسرة مسلسل موسى على تشويه صورة إسماعيل يس

مسلسل موسى
مسلسل موسى

أصدرت أسرة مسلسل موسي، بيانا تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للسخرية من رموز الفن المصري، خاصة الفنان الراحل إسماعيل يس وذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود أفعال من المشاهدين ورواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل.

وأكدت أسرة المسلسل في بيان لها، أن تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة ستوضح الهدف من هذا المشهد، مشية إلى أن جميع العاملين بالعمل تضامنوا مع البيان، مؤكدين أنهم جميعا زملاء ويحترمون كل من قدم أو مازال يقدم إبداعا يحترمه الجميع.

هجوم على محمد رمضان بسبب إسماعيل يس

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على محمد رمضان أمس، بعدما ظهر في مشهد بمسلسل موسى مع شخص يجسد دور إسماعيل ياسين، وأظهره بأنه يشتري الأشياء من المحلات دون أن يحاسب عليها بحجة أنه فنان شهير، وتعرض أيضا بسبب هذا الأمر لهجوم شديد نتيجه السخرية من رمز فني كبير مثل إسماعيل يس.

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)