اعلان

تامر مرسي: إسماعيل يس قيمة فنية.. وأيمن بهجت قمر يعلق: محدش يجيب سيرته

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

قال المنتج تامر مرسي، إن الفنان الراحل إسماعيل يس قيمة فنية كبيرة ولن يستطيع أحد أن يتعدى عليه، نافيا ما حدث معه في مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان. وكتب مرسي عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك : 'إسماعيل يس قامة فنية كبيرة لا نقبل لها الإساءة'.

فيما كتب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر موقع فيس بوك: 'جزيل الشكر للمنتج الكبير تامر مرسي بس من فضلك مايجيبوش سيرته في الحلقات اللي جايه'.

بيان أسرة مسلسل موسى

وأصدرت أسرة مسلسل موسي، بيانا تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للسخرية من رموز الفن المصري، خاصة الفنان الراحل إسماعيل يس وذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود أفعال من المشاهدين ورواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل.

وأكدت أسرة المسلسل في بيان لها، أن تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة ستوضح الهدف من هذا المشهد، مشيرا إلى أن جميع العاملين بالعمل تضامنوا مع البيان، مؤكدين أنهم جميعا زملاء ويحترمون كل من قدم أو مازال يقدم إبداعا يحترمه الجميع.

مسلسل موسى

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram