اعلان

بعد عرض الحلقة 15 من مسلسل ملوك الجدعنة.. هاشتاج سفينة مظلوم يتصدر تويتر

تعليقات الجمهور على ملوك الجدعنة
تعليقات الجمهور على ملوك الجدعنة

تصدر هاشتاج سفينة مظلوم، تريند تويتر بعد عرض الحلقة 15 من مسلسل ملوك الجدعنة، حيث تورط سفينة وهي الشخصية الذي يجسدها النجم مصطفى شعبان مع فاتن حرفوش وهي خطيبة صديقه عمرو سعد، وكان ذلك مبدر لكي يقعان في مشكلة مع بعضهما.

 الحلقة 15 مسلسل ملوك الجدعنة

وخلال أحداث الحلقة 15 مسلسل ملوك الجدعنة، وقعت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) في فخ التآمر ضدها من قبل عنتر (وليد فواز)، ليجعل الحارة تظن أنها تخون خطيبها سريّة (عمرو سعد) مع صديقه المقرّب سفينة (مصطفى شعبان).

وطلب عنتر خلال الحلقة 16 ملوك الجدعنة من أم بسنت، إرسال رسالة لفاتن على هاتفها تخبرها فيها بأن سريّة يخونها في شقة سفينة، وفي الوقت نفسه أرسلت رسالة إلى سفينة تخبره بأن شقيقته نجلاء (رانيا يوسف) والتي كان يبحث عنها طوال اليوم عادت إلى المنزل، ليدخل سفينة ويجد فاتن حرفوش نائمة بقيمص نوم على سريره، في الوقت الذي يجمع فيه عنتر أهل الحارة ليفضحها.

ومن المنتظر أن تواجه فاتن حرفوش في الحلقة 17 مسلسل ملوك الجدعنة أهالي الحارة لتثبت بأنها لم تخن خطيبها سريّة، وأنه تم تخديرها ووضعها على السرير من قبل مجهول، في الوقت الذي تدمّرت فيه علاقة سرية وسفينة بسبب ذلك الحادث، فهل ستعود قصة الحب بين فاتن وسريّة مرة أخرى؟ وكيف سيواجهان سرية وسفينة زاهي العتال (عمرو عبد الجليل) بعد ما حدث؟.

'ملوك الجدعنة' من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان.

WhatsApp
Telegram