اعلان

النجم الأردني خالد نجم: هذه هي أصعب مشاهدي في مسلسل "350 جرام" (حوار)

النجم الأردني خالد نجم
النجم الأردني خالد نجم

حقق النجم الأردني خالد نجم نجاحا كبيرا في مسلسل 350 جرام، والذي يعرض في وقتنا الحالين، وكشف عن العديد من كواليس العمل وأصعب المشاهد التي قدمها في العمل وغيرها من التفاصيل التي ادلى بها خلال حواره مع "أهل مصر".

حدثنا عن دورك في 350 جرام؟

دوري محامي متدرب بمكتب نوح الريس، ليس له عائلة عاش في ملجأ أيتام لغاية تخرجه من الجامعة كمحامي، بدايةً يخفي نوح عنه ما هي حقيقة نوح وجرائمه ولكن نوح يحاول ان يجهزه ليصبح خليفته في إمبراطورية هذا المكتب ويكتشف حسام بطريق الصدفة أولها انه قد تلاعب نوح بماضيه ليتواجه هو ونوح ويكشف له نوح كل الحقائق ومن هو، لينصدم حسام بما سمع ولكن نوح يواجه حسام بماضي حسام الأسود وانه هو من صرف عليه وعلمه، يستنكر حسام كل أفعال نوح ولكن بداخله يحب نوح ويبقى معه ويساعده وتصبح علاقتهما قوية ويده اليمنى لنوح وتخلق بينهم علاقة الأبوة والأخوة.

ماذا تقصدون بـ 350 جرام ؟

وزن القلب الطبيعي

لماذا تفضل التعاون مع i see media ؟

شركة شغوفة أن تقدم دائماً أعمال عربية بمستوى يليق بالمُشاهد العربي ونصوصها دائماً من نبض الشارع ودائماً هنالك علاقة ثقة بيني وبين هذه الشركة لتقديم الأفضل بقيادة المنتج والمخرج إياد خزوز؟

ما هو تعليقك على ردود الفعل على العمل حتى الأن؟

الحمد لله لغاية الأن الردود إيجابية والجمهور متحمس لمعرفة ما سيحصل ومعرفتي بذلك عن طريق السوشيال ميديا كل يوم تصلني رسائل أعجاب من الجمهور بهذا العمل وبشخصية حسام التي اقدمها.

من وجهة نظرك لماذا نجح العمل كل هذا النجاح ؟

هذا السؤال شائك فالجمهور دائماً مزاجه متغير فما يحبه هذه السنه لا يحبه السنة التي بعدها لذلك هنالك أعمال مهمة لم تلقى نجاح والعكس صحيح

ولكن لا ننكر أن عملنا قوي الفكرة والطرح مشوق بوجود نجوم تجسد شخصيات العمل وحرص الشركة المنتجة i see media و golden line بتقديم عمل ضخم يليق بالمُتلقي.

أنت تتفق أنه لو تغير القلب يتغير الإنسان أم أن العقل هو سيد الجسد ؟

طبعاً العقل هو سيد الجسد والقلب عبارة عن ماكينة لضخ الدم في هذا الجسد ولكن نحن نستخدمه كناية عن مشاعرنا ، لكن العقل هو من يتحكم بكل شيء، ولكن القلب هو عبارة عن خطوط بداخله كثيرة تسمى النياط لذلك عند الحزن الشديد في كل مرة ينقطع نياط من هذه الخيوط لذلك تشعر بان القلب يتألم سبحان الله لكن نحن طرحنا موضوع القلب بطريقة درامية ولكن سنكتشف في نهاية المسلسل أن ليس هناك شيء اسمه اذا تغير القلب يتغير الإنسان.

أيهما تفضل حكم العقل أم حكم العقل؟

لكل حكم لذة لا نستطيع أن نفضل واحداً على الأخر، حكم القلب يشعرك أنك إنسان تحب وتعيش، حكم العقل قاسي لأنه حكم منطقي استراتيجي يحلل ويبني منطقه بعين صحيحه أما القلب طائش وهذا جماله دائم المغامرة حتى لو العقل اجبره على الطريق الصحيح فهو دائم الرفض وأنا بطبعي مغامر لذلك أنا مع حكم القلب وبقوة.

ماذا تشاهد في رمضان بجوار مسلسلك؟

بصراحة لم أشاهد شيء غير مسلسل 350 غرام ومسلسل صقار الذي أشارك فيه أيضا مع نخبة من نجوم سوريا والأردن وإنتاج isee media و golden line فالوقت في رمضان ضيق وأنا بحكم التصوير كنت دائم السفر ولم اجتمع مع عائلتي لذلك قررت في هذا الشهر الفضيل أن أعوض بعدي عنهم وحالياً أقوم بكتابة فيلم وهذا أيضا يأخذ من وقتي.

أخويك وائل ونضال قدما العديد من التجارب الناجحة في مصر فمتى سنراك هناك ؟

مصر أم الدنيا وأيضاً بالدراما هي أبو الدراما فهي هيوليود العرب وأي ممثل يتمنى أن يتواجد في الساحة المصرية العريقة، عرض علي سابقاً مشاركة بعملين مصريين ولكن عدم قدرتي للتنسيق بين تصويري بأبو ظبي والتصوير في مصر لم استطع المشاركة، أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، والخيرة فيما اختاره الله.

ما هي اصعب مشاهدك في العمل؟

مشاهد السيارات فالكاميرات تحيطك من كل الجهات والإضاءة أيضا كلها مزروعة على السيارة وعليك أن تقود دون حدوث أي مشاكل فهناك كاميرتان وإضاءة فيجب أن تكون حذر وعليك أن تقود ولا تشعر الجمهور أن هناك شئ أمام وجانب السيارة وان تؤدي مشهدك ، كان متعب لي لأنه يحتاج إلي تركيز عالي ودقة.

حدثنا عن كواليس التصوير؟

صراحتاً كواليس التصوير كانت ممتعة جداً جداً لي رغم بعض العوائق التي واجهتنا ولكن تعديناها بكل حب دائماً هناك جو من المرح والضحك ولكن في نفس الوقت الخوف والقلق بان نخرج بعمل ذو مستوى عالي

ما هي طقوسك الرمضانية؟

في هذا الشهر الفضيل أحاول أن ابقى قريب من جو العائلة وأعيشه بكل تفاصيله المباركة

ما هو جديدك؟

فيلمين بدويين بعنوان شيمة وعتم ومسلسل عشارية بعنوان راكان إن شاء الله سيروا النور بعد شهر رمضان .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)