اعلان

سعاد حسني سبب اعتزال الفنانة نادين التمثيل

نادين
نادين

كشفت الفنانة نادين أثناء استضافتها في برنامج 'نجوم رمضان أقربلك' مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم اف ام عن سبب اعتزالها التمثيل وعدم الظهور في الساحة الفنية في الفترة الماضية.

قالت نادين إنها لم تعتزل الفن بسبب الزواج ولكن لأسباب أخرى، حيث أنها اعتزلت حتى قبل أن تلتقي بزوجها، لكن السبب الأساسي هو أن مجال الفن فيه الكثير من القيل والقال، وهي لا تحب الشوشرة والشائعات، خاصة وأنها من عائلة محافظة، وأشارت أن التمثيل كان يضغط عليها بشكل كبير ويزعجها بسبب أن التمثيل كما يقال هو مهنة الكذابين، والممثل الشاطر هو الذي يكذب ويصدقه الجمهور، وكان ذلك غير ملائم لها.

وأوضحت أن الهدف من دخولها التمثيل هو تقديم شيئ مفيد للناس ولكنها بعد فترة وجدت أنها لا تقدم شيئ وتنتقل من عمل لأخر دون فائدة ولذلك اتخذت قرارها بالاعتزال، خاصة بعد علمها بوفاة الفنانة سعاد حسني واتخاذها قرار الاعتزال في نفس أسبوع الوفاة قائلة: 'لما توفت تقريبا في نفس الأسبوع قلت هأعتزل، الست دي ضحت بكل حاجة قصاد تقديم الفن بالعظمة دي، أنا حأقدم اللي عملته؟ استحالة، يبقى أروح أشوف نفسي في حتة تانية'.

مسلسل خلى بالك من زيزي

جدير بالذكر، أن الفنانة نادين تشارك في مسلسل خلى بالك من زيزي كضيفة شرف والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة أمينة خليل، محمد ممدوح وعلي قاسم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية