اعلان

استجابة وزارة الصحة للفنانة وفاء مكي ونقلها للمستشفى

وفاء مكي
وفاء مكي

صرحت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية أنها تواصلت مع الفنانة وفاء مكي بعد استغاثتها بوزارة الصحة والسكان لنقلها إلى مستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة بعد تدهور حالتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة النقابة بالفعل تحرك منذ التاسعة صباحاً وأجرى اتصالاته لنقلها إلى المستشفى حفاظا على صحتها.

وكانت الفنانة وفاء مكي قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ 10 أيام وبعدها أعلنت تدهور حالتها الصحية رغم اتباعها بروتوكول وزارة الصحة لعلاج فيروس كورونا المستجد واتباعها لكافة تعليمات الوزارة.

يذكر أن الفنانة وفاء مكي عادت للظهور الإعلامي للمرة الأولى في مارس الماضي، بعد انقضاء مدة سجنها التي تم تخفيفها من 10 سنوات إلى 3 سنوات، بعد إدانتها في قضية تعذيب خادمتين واحتجازهما، من قبل محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عام 2001.

وأشارت إلى أنها تخطط العودة إلى الظهور التليفزيوني مرة أخرى، حيث تلقت عروضا للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية، ولكنها اعتذرت عنها بسبب إصابة ابنها مما اضطرها للإقامة معه في المستشفى 4 أسابيع متصلة.

جدير بالذكر أن آخر ظهور فني للفنانة وفاء مكي كانت في مسلسل الكابوس مع الفنانة غادة عبد الرازق الذي عرض عام 2015.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال