اعلان

الفنانة العالمية ياسمين بوعبيد: عامل اللهجة يحرم المشاهد العربي من متابعة الدراما التونسية (حوار)

الفنانة العالمية ياسمين بوعبيد
الفنانة العالمية ياسمين بوعبيد

تألقت الفنانة التونسية العالمية ياسمين بوعبيد في مسلسلات رمضان، وذلك من خلال دور 'مريم'، بمسلسل أولاد الغول، فهي ممثلة تونسية ايطالية شابة ولدت عام 1994 ، في روما ودرست في مسرح مدرسة التمثيل و دراسات التمثيل في جينزانو دي روما، كان لـ 'أهل مصر' لقاءًا معها للحديث عن مسلسلها، وإليكم نص الحوار.

حدثينا عن دورك في ابناء الغول ؟

أجسد دور مريم في مسلسل اولاد الغول وهي طالبة في عمر 22 سنة من الريف التونسي وبالتحديد من عين دراهم، وهي فتاة بسيطة تتحول إلى العاصمة لإكمال دراستها الجامعية بأحلام كبيرة ثم تتعرف على شاب وتتزوجه دون علم اسرته تجد الكثير من الصعوبات في حياتها اليومية هناك وتتبخر معها أحلامها الكبيرة.

الفنانة العالمية ياسمين بوعبيد

هل هذه أولى منافساتك الرمضانية؟

هو أول دور رئيسي مع أني قدمت دور ثانوي في 'القضية 460' مع المخرج مجدي السميري في عام 2019، كذالك دور رئيسي في 'حرقة' الذي صُور ولم يستكمل في 2020 ويعرض حاليًا في رمضان 2021مع المخرج لسعد الوسلاتي.

كيف تصل الدراما التونسية للمشاهد العربي؟

عامل اللهجة يحرم المشاهد العربي من متابعة الدراما التونسية بكثرة رغم قيمتهما في العديد من الأعمال مع أننا نتابع الدراما العربية وخاصًة المصرية لأننا حفظنا لهجتها منذ الصغر مع أن الدراما العربية متشابهة بحكم الواقع العربي متشابه.

كيف يعمل الفنان العربي في اوروبا؟

عمل الفنان صعب جدًا مهما كانت جنسيته هناك العديد من العوامل التي يصعب على الفنان العربي التأقلم معها لكنني متفائلة أنها ستزول وسنرى في المستقبل القريب العديد من الفنانين العرب على الشاشات الأوروبية.

الفنانة العالمية ياسمين بوعبيد

إذن حدثينا عن تجربتك في السينما الإيطالية؟

لأنني من ام ايطالية واب تونسي لم اجد مشكل مع اللغة وهذا يظهر جيدًا في مسلسل 'حرقة' وفي ما يخص أعمالي في ايطاليا فقد قمت بأعمال مسرحية كذالك مسلسل درامي على قناة rai1 والأن بصدد التحضير لدور ثانوي في فيلم لعديد الوجوه المعرفة.

هل من الممكن أن تمثلي في الدراما المصرية ؟

بالتأكيد شرف كبير أن تتاح لي فرصة ظهور على الشاشات المصرية الصغيرة والكبيرة، وكل فنان عربي أيًا كان مكان إقامته في العالم يتابع الدراما المصرية وأنا معجبة على الأخص بالفنانة يسرا وهند صبري ودرة زروق.

WhatsApp
Telegram