اعلان

ياسر جلال: أنا ضد العنف تجاه المرأة وتقاليدنا لا تسمح أن نعاملها بشكل لا يليق بها

ياسر جلال
ياسر جلال

استطاع الفنان ياسر جلال أن يلفت الأنظار له من خلال مسلسل 'ضل راجل' مثلما يفعل في كل عام حيث أشاد به المتابعين وأثنى عليه النقاد بسبب شخصيته ولعل دور الأب الذي يقدمه هو سبب نجاح العمل.

وقال ياسر جلال في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن هناك عدة أساب جعلتني أقبل بتلك الشخصية أهما الورق عندما قرأت السيناريو للكاتب احمد عبدالفتاح ووجود مخرج كبير مثل أحمد صالح، والعمل الفني مجموعة عناصر يجب أن تكتمل فنيا بشكل جيد حتى تخرج عملا ناجحا وبالنسبة للشخصية نفسها في الدراما يخرج منها صراع قوي.

وتابع ياسر جلال أن علاقة الآباء بالأبناء في الأسرة المصرية تحتاج أن تتناولها الدراما بأشكال مختلفة كون العلاقات الأسرية هي التي تبني عليها المجتمع وخلال 'ضل راجل' نعرض السلبيات ونحاول أن نقدمها للمشاهد في قالب درامي ونقوم بحل المشكلات ونظهر نتيجة تلك العلاقات.

ياسر جلال مسلسل ضل راجل

وأشار ياسر جلال، أنا ضد العنف وعاداتنا وتقاليدينا التي تربينا عليها لا تسمح أن نعامل المرأة بشكل لا يليق بها كونها هي الزوجة والأم كما أنها هي التي تصنع المجتمعات وتتقدم بناءا على الدور التي تفعله سواء كان في التربية أو التعامل أو في التعليم والمرأة ثبت وجودها بشكل قوي وبدأ يظهر ذلك في مجتمعنا وتؤثر فيه بشكل كبير والاهتمام بقضايا المرأة يجب أن يكون من أوليات الفن أن يهتم بها و 'ضل راجل' يلقي عليها الضوء.

مسلسل ضل راجل

وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف تنقل على أثرها للمستشفى، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني لتقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته.

ضل راجل

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة نور اللبنانية، نرمين الفقى، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع يومياً على قناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً