اعلان

الحلقة 21 رامز عقله طار.. موقف مرعب لجميلة عوض

جميلة عوض
جميلة عوض

انفعلت النجمة جميلة عوض على الفنان رامز جلال خلال وجودها ضيفة في حلقة اليوم برنامج رامز عقله طار الحلقة 21 رامز عقله طار، ضمن مقالب البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال اليوم عبر فضائية MBC مصر؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء؛ كعادة برامج رامز جلال السنوات الماضية ضمن الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار.

وأصيبت جميلة عوض في الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار بحالة من الرعب والفزع وصراخ خلال تعطل الكبسولة في الجو وقالت:'لأ لأ كفاية كده'، وعندما قام رامز جلال بفتح المصعد رفضته ثم قامت بالهبوط في حمام السباحة بسرعة.

برنامج رامز عقله طار الحلقة 21 يأتي بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار وتقوم فكرة المقلب على استضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، خلال الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، في الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار حل في فخ برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، وسمية الخشاب، محمد هنيدي، ملك قورة، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً