اعلان

الحلقة 21 رامز عقله طار.. ضحك هستيري من جميلة عوض على المقلب

جميلة عوض
جميلة عوض

تفاجأت الفنانة جميلة عوض من مقلب برنامج رامز علقه طار الحلقة 21 بعدما حلت ضيفة في الحلقة 21 رامز عقله طار، ضمن مقالب البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال اليوم عبر فضائية MBC مصر؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء؛ كعادة برامج رامز جلال السنوات الماضية ضمن الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار.

و خلال حلقة اليوم رامز عقله طار تفاجأت جميلة عوض من المقلب عقب سقوطها في حمام السباحة وعندما كشف لها رامز جلال عن المقلب قام ضحكت بشكل هستيري وخلعت حذائها بسبب تبلله بالماء بشكل كبير.

برنامج رامز عقله طار الحلقة 21 يأتي بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار وتقوم فكرة المقلب على استضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، خلال الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، في الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

الحلقة 21 برنامج رامز عقله طار حل في فخ برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، وسمية الخشاب، محمد هنيدي، ملك قورة، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل