اعلان

وفاة المطرب ماهر العطار بعد أزمة صحية

وفاة المطرب ماهر العطار
وفاة المطرب ماهر العطار

غيب الموت المطرب ماهر العطار عن عالمنا منذ دقائق قلية مساء اليوم الأثنين، وذلك بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية ونقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، ومن المقرر أن تقوم أسرة المطرب ماهر العطار تحديد تشييع الجنازة ومكان إقامة العزاء.

وفاة المطرب ماهر العطار بعد أزمة صحية

وكان فهد العطار، نجل شقيق الفنان ماهر العطار، أعلن عن مرور عمه بأزمة صحية، استدعت نقله لأحد المستشفيات، وكتب فهد عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: 'يا رب يا رب يا رب دعواتكم بالشفاء العاجل لعمي المطرب ماهر العطار'.

وفاة المطرب ماهر العطار

وتابع فهد العطار:'حيث يمر بوعكة صحية حرجة، وان شاء الله تتحسن ويخرج من العناية المركزة قريبا دعواتكم.. بشكر الفنان هاني شاكر الكبير لأخلاقه ووقوفه بجانب عمي وسرعة استجابته لنداء الفنان ماهر العطار'.

وفاة المطرب ماهر العطار

وأختتم:'نشكر د.أشرف زكي ومشاركة نادية مصطفى والمخرج عمر عبدالعزيز والفنان والصديق المخلص لعمي سمير صبري والصحفي الكبير أكرم السعدني والأستاذة العظيمة إيناس جوهر، ودعواتكم لعمي ماهر العطار يكمل شفاه على خير ان شاء الله ويقوم لنا بسلامة الله'.

المطرب ماهر العطار

ماهر العطار ولد في القاهرة في 22 يناير 1938، مغني مصري. تخرج من كلية التجارة جامعة عين شمس عام 1965، وكان قد بدأ مشواره الفني قبل ذلك.

شارك ماهر العطار في عدة أفلام، منها: احترس من الحب مع زبيدة ثروت، والنغم الحزين مع سامية جمال، وبنات بحري مع عبد السلام النابلسي، وزينات صدقي وغنى من ألحان محمد الموجي 'بلغوه'، 'داب داب'، 'دوبوني الغمزتين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)