اعلان

تدهور صحة نادية العراقية ودخولها العناية المركزة.. مصدر يكشف التفاصيل (خاص)

نادية العراقية
نادية العراقية
كتب : دينا دهب

أعلنت مي ابنة الفنانة نادية العراقية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل دخول والدتها غرفة العناية المركزة في حالة حرجة، عقب إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى.

حالة نادية العراقية ليست مطمئنة

قال مصدر مقرب من أسرة نادية العراقية لـ 'أهل مصر': 'الفنانة تعاني منذ فترة من مشكلة في العين اليمنى جعلتها تفقد البصر بها ولهذا أجرت عددا من العمليات الجراحية بها لإنقاذها، ثم أصيبت بفيروس كورونا منذ أيام قليلة، وبسبب الفيروس تدهورت صحة نادية العراقية وتسبب في خلل في وظائف الدم أدى لنزيف عينها'، مشيرًا إلى أن الأطباء قالوا كلامًا غير مطمئنًا وأنها تحتاج الدعاء.

ابنة نادية العراقية تطلب الدعاء

كتبت ابنة الفنانة نادية العراقية، عبر حساب والدتها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'أنا مي.. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدًا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي'.

وتابعت: 'أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة.. اللهم أني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه'.

نزيف في عين نادية العراقية

ومنذ أكثر من أسبوع تقريبًا، كتبت نادية العراقية: 'نزيف حاد في عيني اليمين.. دي العملية الرابعة.. مش شايفه ادعولي، لا حول ولا قوة إلا بالله'.

إصابة نادية العراقية بكورونا

وأعلنت نادية العراقية إصابتها هي وأفراد أسرتها بفيروس كورونا، حيث كتبت: 'هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثة واتكسرت'.

وتابعت نادية العراقية، حديثها مع متابعيها على 'فيسبوك': 'اللي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك أطباء يجو البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم واحرصوا الموضوع خطير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً