المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجلاء بدر عن لهجة الغجر في "نسل الأغراب": مش بتاعتي علشان أفتي فيها

أهل مصر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت نجلاء بدر عن أصعب مشاهدها في نسل الأغراب، موضحة أن اللهجة الصعيدية كانت صعب للغاية عليها من خلال تعلمها، كما أن ظروف التصوير أرهقتها بشكل كبير؛ فضلا عن مشاهد المجاميع والخناقات والأكشن وخاصة ديكور الغجر الذي قامت بالتصوير فيه بمخيمات بالصحراء والجو كان بردا قاسيا.

وأشارت نجلاء بدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن المشاهد ليست صعبة كونها درست الشخصية بكل تفاصيلها.

وعن تعرض مسلسل نسل الأغراب للنقد الذي تلقاه أبطال العمل بسبب اللهجة الصعيدية، قالت: "ذلك لم يكن بيد أحد من الأبطال بل كان من يد مصحح اللهجة الذي يختص بتلك النقطة الرئيسة فهي من مهامه فهم ينفذون ما يقال لهم من المخرج محمد سامي".

ولفتت نجلاء بدر أن لهجتها الغجرية تختلف عن الصعيدية بمراحل كثيرة: "كل منطقة في الصعيد ليها طريقة كلام ومحمد سامي كان بيراجع على اللهجة من بعد المصحح ودي مش لهجتي علشان أفتي فيها.. وكل اللي بيطلب مني بعمله لأني بعمل أداء".

وأوضحت نجلاء بدر أنه عرُض عليها البطولة المطلقة ولكنها رفضت ذلك كونها شعرت بأنها ستخسر ولن تكسب، وهناك نماذج أخرى قدمت البطولة المطلقة ولكن فشلت وصعودها بالبطولة المطلقة في وقت مناسب أفضل بكثير من أنها تتعجل عليها في وقت غير مهيئ، وأن مخاطرة تحمل البطولة قد يجعلها تخسر كل ما قدمته من موهبة وتتعرض للنقد من قبل الجمهور الذين يرون أنها لا تصلح للبطولة المطلقة؛ وذلك قد يزعجها وعندما تشعر بأنها أصبحت تستحق البطولة سوف تقبل عليها والأمر يحتاج لدراسة.

واختتمت نجلاء بدر أنها عندما تقدم أي دور لها حتى لو مشهدين فقط تقدمه بطريقة جيدة وهو ما تعلمته، مشيرة إلى أنه ليس هناك خلاف بينها وبين مي عمر.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي لنظيره الكونغولي: مصر لن تقبل المساس بأمنها المائي