اعلان
اعلان

رامز عقله طار الحلقة 23.. أسماء لمنور تنفعل على فريق العمل

أسماء لمنور
أسماء لمنور

وقعت الفنانة المغربية أسماء لمنور في فخ برنامج رامز عقله طار الحلقة 23 للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر في السادسة والنصف.

و في برنامج رامز عقله طار الحلقة 23، تم إدخال أسماء لمنور إلى إحدى الألعاب الطائرة وتم أيامها أن اللعبة تحترق وسوف تقع من الأعلى، وأثناء ذلك يحاول رامز جلال الذي يتخفى في شخص هندى، مضايقة أسماء لمنور ووبخته وضربته بايديها عندما حاول الاقتراب منها.

برنامج 'رامز عقله طار'، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وتقوم فكرة المقلب على استضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وجاء في فخ برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر ، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، محمد هنيدي، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، محمد عبد الرحمن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل