اعلان

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25.. صدمة كريم عبدالعزيز بعد استشهاد أبطال مأمورية الواحات

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

عرضت اليوم الحلقة 25 من مسلسل الاختيار2 ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، والتي شهدت الحلقة أحداثا مثيرة حول استشهاد أبطال من الجيش والشرطة المصرية في سبيل حماية وطنهم على يد الخائنين.

وتشهد الحلقة ملحمة الواحات، استشهاد استشهاد 16 ضابطا ومجند شرطة، أثناء مداهمة جماعات التكفيرين في منطقة الواحات ومنعهم من الوصول للعاصمة 'القاهرة' وتكوين ولاية إسلامية في منطقة كرداسة.

وبعد استشهاد معظم أبطال مأمورية الواحات أثناء مداهمة العناصر التكفيرية على طريق الواحات البحرية، هرب التكفيريين من المكان لإخلائه خوفا من تعقب الشرطة لهم والقبض عليهم، وبعد علم الضباط بخبر استشهاد زملائهم في ملحمة الواحات تلقوا الخبر بصدمة كبيرة وزادهم ذلك قوة وشجاعة وإصرار على الانتقام لأرواح زملائهم وعلق مديرهم: 'ربنا يجمعنا بيهم على خير'.

مسلسل الاختيار2

بينما ذهب الضابط محمد مبروك 'كريم عبد العزيز' لأحد العساكر المصابين لكي يروي له ما حدث وكيف تمت المداهمة قائلا: 'أنا عارف أن اللي شوفته صعب يتحكي بس حاول'، فرد عليه :'أنا مستني حد يقولي إحكي هم سابونا نعيش عشان نحكي اللي حصل، ماتو رجالة وأبطال'.

مسلسل الاختيار2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبداللطيف، ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

WhatsApp
Telegram