اعلان

مسلسل الاختيار2 الحلقة 25.. تعاطف وحزن شديد من الجمهور

الاختيار2
الاختيار2

عرضت اليوم الحلقة25 من مسلسل الاختيار2 الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، وشهدت الحلقة أحداث مثيرة عن حادث الواحات الإرهابي، واستشهاد أبطال من الجيش والشرطة المصرية في سبيل حماية وطنهم على يد الخائنين.

وكما شهدت الحلقة ملحمة الواحات واستشهاد عدد كبير من ظباط الجيش والشرطة والأمن الوطني أثناء مداهمة جماعات التكفيرين في منطقة الواحات ومنعهم من الوصو للعاصمة 'القاهرة' وتكوين ولاية إسلامية في منطقة كرداسة.

مسلسل الاختيار2 الحلقة 25

وبعد العرض لاقت الحلقة 25 من مسلسل الاختيار تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي من المشاهدين وخيم الحزن عليهم نظرا لصعوبة المشاهد وقسوتها من استشهاد الجنود الأبطال في سبيل الدفاع عن الوطن.

حيث تفاعل المشاهدين على موقع تويتر على الحلقة، وعلق أحدهم:' مشهد مأمورية الواحات انهاردة كفيل يخليك تبكي'

وعلق الخر: دا غدر الجملة اللى قالها الضابط يوسف ودا أبسط تحليل للي حصل في عملية وي دي بكم الرتب اللي فيه ومكانها، نصيبهم انهم ينالو مكانة الشهادة ربنا يرحمهم ةويصبر أهلهم'.

وهاجمت مشاهدة أخري جماعة الاخوان المسلمين :' ملعونين في كل مكان، حسبنا الله ونعم الوكيل'.

وعلق آخر على استشهاد الجنود قائلا:'الله يرحمهم عاشو وماتو رجالة'.

مواعيد عرض الاختيار2

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 25 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويعرض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 25 ايضا على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

WhatsApp
Telegram