المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

آخر التطورات الصحية للفنان سمير غانم بعد إصابته بكورونا.. غيبوبة ووضع صحى غير مستقر

أهل مصر
سمير غانم
سمير غانم

شهدت الساعات الماضية تدهور خطير في الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم، وذلك بعد وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

وتداولات معلومات بأن الفنان سيمر غانم، دخل في غيوبية وفقد وعيه بسبب توقف أجهزة الجسم عن العمل بشكل مفاجئ.

سمير غانم يدخل في غيبوبة

وعلمت "أهل مصر"، أن حالة الفنان سمير غانم غير مستقرة تمامًا وأن الأطباء أخبروا أهله بأن يستعدوا لأي خبر خلال ساعات، بسبب عدم استجابته للعلاج والأمل في يد الله. فيما أشار المصدر إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز تستكمل علاجها ولكن حالتها أيضًا غير مستقرة.

تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم

وتدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم؛ إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد؛ إضافة إلى تلقيه جلسات الغسيل الكلوي؛ نتيجة إصابته بفشل كلوي الذي دفعاه إلى دخول العناية المشددة.

ونشرت، مساء أمس الأحد، ابنته الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، دعاء عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، لوالديها والفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز التي أصيب أيضا بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الفنانة دنيا في منشور لها عبر انستجرام: "اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب لا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، لا حول ولا قوة إلا بالله".

ويشار إلى أنه تم نقل الفنان سمير غانم إلى إحدى المستشفيات الكبرى برفقة زوجته دلال عبد العزيز وتردد أنهما مصابين بفيروس كورونا، ولكن اتضح أن دلال فقط هي المصابة بكورونا، فيما أن سمير غانم مصاب بأمراض الكلى كما أعلنت دنيا شفائها من فيروس كورنا.