اعلان

رامز عقله طار الحلقة 28.. ضربات قاسية لرحاب الجمل

رامز عقله طار
رامز عقله طار

وقعت اليوم الإثنين الفنانة رحاب الجمل في مقلب برنامج رامز عقله طار الحلقة 28 للفنان رامز جلال والمذاع من خلال قناة إم بي سي مصر، في السادسة والنصف، وشهد رامز عقله طار في الحلقات السابقة تواجد العديد من مشاهير الفن والإعلام والرياضة ونفذت فيهم العديد من المقالب الصعبة.

وشهد برنامج رامز عقله طار الحلقة 28 قيام رامز جلال بضرب رحاب الجمل خلال لعبة القنص بالطلقات الملونة في مناطق حساسة بجسدها دون أن يراها حيث جاء من خلفها وأطلق عليها.

وتعتمد الفكرة الخاصة برامز عقله طار على جلب ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

رامز عقله طار استضاف في الحلقات السابقة، العديد من المشاهير منهم الفنانة، دينا الشربيني، المطرب أحمد سعد، وحمو بيكا و الراقصة البرازيلية لورديانا، ودينا محسن ويزو، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمد مجدى أفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، ملك قورة، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، محمد عبد الرحمن، مروان محسن، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم