اعلان

عضو نقابة المهن الموسيقية يكشف تطورات الوضع الصحي لسمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

أوضح الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم.

وقال عزوز عادل لـ"أهل مصر":"لا يوجد تطورات في الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم، فالوضع كما هو".

يشار إلى أن الفنانة نهال عنبر أكدت في تصريحات إعلامية مؤخرا عن أن ما تردد بخصوص دخول سمير غانم في غيبوبة، بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، أمر لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أنها تتابع حالته وما يطرأ عليها أولا بأول ولم تتلقَ أي معلومة عن دخول سمير غانم في غيبوبة.

وكان الإعلامي رامي رضوان، كتب مؤخراً عبر موقع فيسبوك قائلا: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح..السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أس

واضاف رامي رضوان: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم..اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما".

وأنهى رامي رضوان حديثه قائلاً: "اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي