اعلان

محمد رمضان يدعم الفلسطينين بعد اعتداءات اسرائيل على حي الشيخ جراح (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : دينا دهب

دعم الفنان محمد رمضان القضية الفلسطينية عقب اعتداء اسرائيل على الفلسطينين في حي الشيخ جراح، والتي آدت لوقوع شهداء وإصابات من بينهم أطفال.

محمد رمضان يدعم الفلسطينين

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، فيديو وقال: 'ربنا وقلبنا مع اخوتنا الفلسطينيين، ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكم، ثقة في الله هتبقوا في أحسن حال دايمًا، ويرزقكم الأمن والاستقرار والنصر'.

اعتداءات اسرائيل على فلسطين

يأتي ذلك، عقب غارات شنتها مقاتلات إسرائيلية فجرا على أحد الطوابق في برج سكني، مكون من 8 طبقات، يقع قرب مسجد السوسي في مخيم الشاطئ، ما أدى إلى مقتل 3 فلسطينيين بينهم امرأة مسنة وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي خانيونس، توفي فلسطيني متأثرا بإصابته الليلة الماضية في استهداف مجموعة مواطنين في حي المنارة.

وجددت الطائرات الإسرائيلية، في ساعات الصباح الباكر، اليوم الثلاثاء، غاراتها على قطاع غزة مستهدفة عدة مناطق في القطاع.

وأطلق الجيش الإسرائيلي على عمليته اسم 'حارس الأسوار'.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن الجيش الإسرائيلي شن 130 غارة على أهداف مختلفة في قطاع غزة، بينها قرابة 40 غارة الليلة الماضية وفجر اليوم، في حين استمرت فصائل المقاومة الفلسطينية في الرد بإطلاق رشقات صاروخية تجاه مستوطنات إسرائيلية.

ومن جهتها، أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية فجر الثلاثاء بيانا مشتركا أطلقت فيه اسم 'سيف القدس' على 'المعركة التي تخوضها ضد إسرائيل نصرة للأهل في المدينة المقدسة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً