اعلان

المخرج أكرم فاروق: تعاملت بفكر الدراما في تنفيذ برنامج "خمس نجوم".. وأشارك بمجموعة كليبات علي خلفية نجاح "الاختيار 2" (حوار)

حوار مع المخرج أكرم فاروق
حوار مع المخرج أكرم فاروق

تألق المخرج أكرم فاروق الفترة الماضية من خلال برنامجه الجديد 'خمس نجوم'، والذي شارك به في موسم برامج رمضان 2021، من خلال النجوم نور اللبنانية وغادة عادل ومحمد الشرنوبي ومصطفى قمر وكريم فهمي، وكانت حلقات البرنامج مليئة بأفكار مختلفة. كما أن أكرم فاروق يستعد لتقديم أغنية جديدة بإصدارات مختلفة على غرار نجاح الجزء الثاني من مسلسل الاختيار. كان لنا لقاءًا معه للحديث عن هذه الأعمال وإليكم نص الحوار.

حدثنا عن تجربة برنامج المقالب "خمس نجوم"..

تجربة برنامج 'خمس نجوم' هي تجربة جديده تمامُا على المشاهد الذي تعود على شكل ثابت من هذه النوعية من البرامج وكانت تجربة صعبة في ظل المنافسة القوية وفي ظل أن أقدم برنامج لخمس نجوم كبار وأحقق معهم نجاح في عمل جديد عليهم وهو البرامج. والحمد لله بفضل الله والشركة المنتجة والقناة ومجهود طاقم العمل استطعنا أن ننجح ونحقق مشاهدات عالية وردود فعل إيجابية من المشاهدين.

حوار مع المخرج أكرم فاروق

وماذا عن الصعوبات التي واجهتك؟

الصعوبات كانت في الوصول لأفكار مختلفة وجديدة ثم تنفيذها وتصويرها وإخراجها بشكل يحقق اعجاب للمشاهد خاصًة انني تعاملت بفكر الدراما في تنفيذ البرنامج وهذا كان يحتاج ذكاء في التعامل مع كل ضيف من ضيوف البرنامج.

حوار مع المخرج أكرم فاروق

كيف كان التحضير أثناء التصوير؟

كل الحلقات عملنا عليها أن يكون دمها خفيف وأن نصل بأن يكون وضع الضيف في مأزق كبير غير متوقع وعندها يكون الضحك من قلب الماسأة ورد فعل الضيف.

حوار مع المخرج أكرم فاروق

هل من الممكن تقديم مواسم جديدة منه؟

التجربة كانت ناجحة في أول موسم لها وأعتقد أنه من الممكن أن يكون في مواسم جديدة بعد هذا النجاح وإن كان هذا قرار أصيل للشركة المنتجة والقناة.

حوار مع المخرج أكرم فاروق

ما هو جديدك وما قصة تقديمك أغنية من مسلسل "الاختيار2"؟

الجديد هو تقديم مجموعة من الكليبات لفئات مختلفة من الشعب المصري علي خلفية نجاح مسلسل 'الاختيار ٢' وحاولت أن اخرجها بشكل يحقق الإحترام والتقدير والعرفان لشهداء الوطن. هذا بجانب أنني توليت منصب المستشار الفني لقناة المحور عقب تطويرها، بالإضافة لبعض المشروعات البرامجية والحفلات وتركيزي في الفترة المقبلة بالعمل على مشروعات سينمائية ودراما وإعادة تجربة السينما بعد فيلم 'شنطة حمزة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل