اعلان
اعلان

درة: رفضت البطولة المطلقة في رمضان كي أتواجد بجانب زوجي في أول عام زواج (حوار)

درة
درة

• الفتيات المحجابات اعجبتهن ملابس 'علا'

• كنت ضيفة شرف ولستُ بطلة في موسم مسلسلات رمضان هذا العام

• فكرة أن مسلسل 'بين السما والأرض' مكون من 15 حلقة شجعتني

• أنا وهاني سلامة بيننا تفاصيل مشتركة

تألقت النجمة التونسية درة في موسم مسلسلات رمضان لهذا العام، من خلال مسلسل 'بين السما والأرض'، وذلك على الرغم من أن العمل مكون من 15 حلقة فقط ولم تظهر في بطولة مطلقة، بل شاركها الفنان هاني سلامة البطولة. وظهرت درة بالحجاب في العمل مما جذب الجماهير العربية لها. كان لنا لقاءًا مع درة للحديث عن العمل وأشياء آخرى وإليكم نص الحوار..

كيف كانت ردود الفعل على دور "علا" في "بين السما والأرض"؟

كانت جيدة جدًا، وذلك منذ طرح أول صور من الكواليس فوجدت فتيات محجبات عبروا عن سعادتهم لظهور المحجبة بشكل جميل وليس كما يظهر في بعض الأعمال الفنية أنها فتاة غلبانة وشكلها ليس جيد.

درة

إذن حدثينا أكثر عن مشاركتك في المسلسل..

فكرة أن مسلسل 'بين السما والأرض' مكون من 15 حلقة، شجعتني ولهذا اعتبر نفسي ضيفة شرف بالعمل، كما أن المسلسل لا يوجد به مط وكل شخصية لها قصتها، وأنا أحب هذه النوعية من الأعمال فهو عمل إجتماعي لأنه حقيقي وواقعي، هذا بجانب أنه من قصة الأديب نحيب محفوظ وآرى أن الكاتب إسلام حافظ غير كثيرًا في العمل.

هل بالفعل اعتذرتِ عن بطولة مطلقة في موسم مسلسلات رمضان؟

نعم، لأنني قررت هذا العام أن أعطي أولوياتي لحياتي الزوجية ولهذا إعتذرت عن البطولة الرمضانية المطلقة هذا العام.

درة

حدثينا عن ظهورك بالحجاب في المسلسل..

أحببت أن تكون الشخصية بها ذوق ورقي، حيث أنني اظهر كمحجبة تضع مكياج بسيط جدًا، وترتدي ملابس رقيقة.

وكيف كان العمل أمام هاني سلامة؟

هذه ليست المرة الأولى التي أقف بها أمام هاني سلامة، فأنا أحب العمل معه كثيرًا، فقد شاركته من قبل في مسلسل 'نصيبي وقسمتك' وفيلم 'الأولة في الغرام'، فنحن بيننا تفاصيل كثيرة وأفكار مشتركة.

نعود لفكرة الـ 15 حلقة.. ما الذي جذبك لها؟

كما علقت من قبل أنا آرى أنني أظهر في مسلسل 'بين السما والأرض'، كضيفة شرف وفضلت أن يكون دوري ليس كبيرًا جدًا هذا العام كي أتواجد بجانب زوجي، في أول عام زواج لنا، ولهذا فضلت أن تكون مشاركتي في موسم مسلسلات رمضان الجاري من خلال عمل 15 حلقة، كما أن دوري به محوري ولكن ليس البطولة المطلقة الذي كان سيستحوذ على كل وقتي.

درة

ننتقل إلى السينما.. حدثينا عن فيلم "الكاهن"..

فيلم 'الكاهن' صعب جدًا وأراهن من خلال دوري به فهو يختلف عما قدمته من قبل وهذا العمل يجمعني بعدد كبير من النجوم الكبار مثل محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وجمال سليمان وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

لماذا تراهنِ عليه؟

لأنني اعتبره عودة قوية لي للسينما وآرى أن دوري هو المحرك لكل أحداثه وبذلت له مجهودًا كبيرًا حيث أن به انفعالات كثيرة وتنقلات تعطيني مساحة كبيرة للتمثيل ولقد بذلت فيه مجهودا كبيرا اتمنى أن يعجب الجمهور.

متى سيُعرض؟

في شهر أغسطس المقبل بموسم الصيف، عقب الإنتهاء من تصويره.

درة

هل هناك دور تتمنين تقديمه؟

انجذب للأعمال التاريخية المعاصرة والفترات الزمنية المختلفة، لذلك اتمنى المشاركة في عمل يكون بداخله اكثر من فترة زمنية.

تهتمين بالموضة والأزياء كثيرًا..

نعم فأنا أحب الموضة خاصًة بجلسات التصوير والمهرجانات وظهوري على السجادة الحمراء، فأنا أيقونة للموضة وحصلت على مكانة كبيرة في هذا المجال، حيث أن الأغلبية اشادوا بذوقي وأسعد بكوني من ايقونات الجمال عند الفتيات، على الرغم من أنها مسئولية كبيرة لأنني عودتهم على كل جميل، فهناك من تقولن لي انهن تستلهمن أزياءهن من فساتيني وهذا ساعدني أن اكون سفيرة ماركات عالمية واتمني أن استطيع أن احافظ على مكانتي بهذا المجال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً