اعلان
اعلان

حورية فرغلي: "اتعملي سحر بالمرض وعدم الزواج والإنجاب ووقف الرزق ولقيته في قصرية الزرع" (فيديو)

حورية فرغلي في اول حوار لها
حورية فرغلي في اول حوار لها
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة حورية فرغلي خلال حوارها في برنامج 'التاسعة' الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر شاشة القناة الأولى المصرية، كواليس تعرضها للسحر.

وقالت الفنانة حورية فرغلي: 'أؤمن بالسحر لأنه مذكور في القرآن الكريم، واتعملي سحر بعد مسلسل ساحرة الجنوب، وبسببه قعدت سنة في السرير عيانة ومعرفش أنا عندي إيه، وبعدين أمي جابتلي حد يقرأ القرآن الكريم عليا وقالها بنتك معمولها سحر.

وأضافت الشغالة اللي في البيت عندنا لقت سحر في الزرع اللي عندي ولقيت ورقة مكتوب بالأحمر 'حورية بنت نادية تصاب بمرض ويوقف زواجها وخلفتها'، وقتها قلت يا ريتها كانت كتبت أموت أحسن، وبعد لما تخلصنا من السحر بقيت واحدة تانية ومكنتش بقدر أخرج من غرفتي وصحتي رجعتلي وبقيت إنسانة كويسة'.وتابعت: 'ربنا حرمني من عدم الإنجاب وتوقف رزقي وفشلت في الزواج ما يعني أن كل ما كان في السحر تحقق'.

وأجرت الفنانة حورية فرغلي عملية في أمريكا عقب تحطم أنفها أثناء سقوطها من على حصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية ولأن العملية فشلت تسبب الأمر في صعوبات لها في التنفس والسمع وتنمر من بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حورية فرغلي التي ولدت بالإمارات، كانت دراستها بعيدة كل البعد عن المجال الفني، حيث درست إدارة الأعمال بالمملكة المتحدة، قبل ممارستها لرياضة الفروسية التى حصدت من خلالها العديد من الجوائز المحلية والدولية، وقدمت حورية فرغلي عددا من الأعمال الفنية الهامة منها مسلسل «ساحرة الجنوب» والذي جسدت من خلاله دور ساحرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة، مما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التي تعيش فيها.

وكانت حورية فرغلي قد توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وكان آخر ظهور فني لها فى موسم رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل «مملكة الغجر»، وفيلمها السينمائي الأخير «طلق صناعي».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض