المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصدر: "محمد رمضان تدخل لحل أزمة المخرج محمد سامي".. النتيجة صادمة (خاص)

أهل مصر
محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

أثارت أزمة وقف التعامل مع محمد سامي ضجة كبيرة في أرجاء مواقع التواصل الإجتماعي عقب قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل معه بشكل مفاجئ عقب أخر تعاون بينهما من خلال مسلسل نسل الأغراب.

محمد رمضان يتدخل لحل الأزمة

علمت "أهل مصر"، أن الفنان محمد رمضان حاول أن يتدخل ويتحدث مع بعض المسؤولين ومن بينهم المنتج تامر مرسي لحل الأزمة بين المتحدة ومحمد سامي، ولكن باءت محاولته بالفشل.

محمد سامي ومحمد رمضان

وقف التعامل مع محمد سامي

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بدون ذكر أي أسباب.

مسلسل محمد سامي ومحمد رمضان

وقبل اشتعال أزمة محمد سامي بساعات قليلة كانت الإعلامية بسمة وهبة، قد أعلنت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن تعاون محمد رمضان والمخرج محمد سامي في مسلسل جديد للعرض في رمضان 2022، وكتبت على صورة تجمعها بالثنائي: "محمد رمضان ومحمد سامي سوياً رمضان ٢٢ وعين الحسود فيها عود"، ثم عادت وحذفتها عقب هذه الأزمة.

مسلسل محمد رمضان ومحمد سامي

مسلسل محمد سامي نسل الاغراب

وعُرض مسلسل نسل الأغراب في شهر رمضان المنقضي، وجسد بطولة العمل الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة.

عاجل
عاجل
السيسي يؤكد على موقف مصر الثابت للحفاظ على وحدة الأراضي الليبية