اعلان

القصة الكاملة لأزمة نسب أبناء نادية العراقية

نادية العراقية
نادية العراقية

تعرضت الفنانة نادية العراقية في حياتها إلى العديد من المشكلات والأزمات وكان أبرزهم نسب أبنائها لها، والذي شكك بعض المتابعين فيه نظرا لاختلاف شكلهم عنها حيث ظهر أبناؤها بجمال مفرط يفوق جمالها فأخذ متابعو نادية العراقية يهاجمهونها ويشككون في نسب أبنائها.

بداية أزمة نادية العراقية

بدأت الأزمة عندما نشرت نادية العراقية صورة لابنها أدهم بعد مشاركته في أحد الإعلانات التجارية لتشجيعه فانهالت عليها التعليقات مشككة في نسب ابنها لها، وكيف يكون الابن بهذا الجمال مقارنة بأمه وتعليقات سيئة أخرى من سب لها ولابنها بسبب هذه الصورة.

التشكيك في نسب نجلها

ولكن طلب نجلها منها عدم الرد والاكتفاء بالصمت في وجه هذه الموجة الشديدة من الاعتراضات والتكذيب لهما، ثم نشرت صورة لابنتها ونجلها مرة أخرى فجاءت التعليقات أكثر وحشية من قبل بسبب جمال ابنتها وعدم وجود شبه بينهما، متهمين ابنتها بعمل عمليات تجميل للظهور بهذا الشكل ومتهمين نادية العراقية باستئجار الأبناء للتباهي بجمالهم.

سخرية من ابنة نادية العراقية

ثم جاءت ونشرت صورة ثالثة لابنتها نيلي قائلة: 'اشمعنا مي وأدهم صورة لابنتي الجميلة الهادئة نيلي'، فهاجمها الجمهور مرة ثالثة ولكن هجوم أعنف وأكبر بسبب عدم معرفتهم بأبنائها ولا والدهم أو حتى عائلتها في دولة العراق.

رد ناري من نادية العراقية

لم تسكت نادية العراقية هذه المرة وردت ردا عنيفا عليهم بنشر صور لها تجمعها بأبنائها ومعهم صورة لوالدهم معلقة عليها: 'ايوه دول ولادي ووالدهم، رجعتو تنشروا صورهم وأقذر تعليقات، بأي حق تشككون في النسب، وبأي حق تقولوا الفلوس بتحلي، انتوا شفتم عايشة إزاي'.

وتابعت: 'الحسد والقر قعدوني من الشغل، مشفناش فرحة والأمراض دخلت بيتي، بطلو قر، أنا أهلي في بغداد ملوك جمال، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي ده يريحكم'.

وفاة نادية العراقية

وكانت ابنة الفنانة نادية العراقية أعلنت وفاتها صباح اليوم عبر حسابها على موقع فيس بوك، بعد صراعها الطويل مع المرض وإجرائها أكثر من عملية في عينها اليمنى وتدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الساعات الماضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة