اعلان

"كلامي قرآن".. مريم سعيد تكشف تفاصيل إهانة محمد سامي لها خلال تصوير نسل الأغرب (خاص)

مريم سعيد ومحمد سامي
مريم سعيد ومحمد سامي

فجرت الفنانة مريم سعيد عن غضبها الشديد، من المخرج الموقوف محمد سامي، الذي تسبب لها في أذى نفسي كبير، خلال تصويرهم أحداث مسلسل "نسل الأغراب" الذي شارك من خلاله الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني الماضي، مشيرةً إلى أن الله أعطى لها حقها بعد أن دعت عليه بحرقتها في ليلة القدر.

وقالت مريم سعيد في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنها تعرضت للكثير من الإهانات والمضايقات، خلال تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، ومثلها الكثير من الفنانين الذي لم يجرأوا على التحدث؛ لأن شركات الإنتاح قلت عددها، ولم يعد أمامهم أي فرص للعمل؛ خصوصًا وأن كل مخرج أصبح له مجموعة خاصة به يعملون معه في كل عمل يقدمه، وآخرين يجلسون بالمنزل كحالها، وإذا جاءت إليها الفرصة تمسك فيها بيديها وأسنانها، ولم تجد أي وسيلة أخرى غير الصمت على إهانتها أمام ابنتها والجميع.

وأضافت مريم سعيد أن تعرضها للإهانة من قبل محمد سامي، كان بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها فتغير بعض الكلمات والجمل، مما جعلها تضطر لإعادته أكثر من مرة، حتى تفاجئت به يشتمها ويتهمها بالفشل ويصفها بـ "الكومبارس".

ولفتت الفنانة مريم سعيد إلى أنه لم يكتفي عند ذلك فتابع قائلًا: "هو انتي بتغيري في المشهد أنا كلامي ده قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن"، مع السباب والشتائم، وكل ذلك كان أمام ابنتي التي دافعت عني ودخلت في شجار معه، حتى أخرجتها بنفسي خارج موقع التصوير؛ لأتابع العمل ولم أطرد منه.

وأوضحت الفنانة مريم سعيد أنها لم تسكت عما حدثت كما توقع البعض، ولكنها تقدمت بشكوى للشركة المنتجة، وبعدها جاء لها محمد سامي، واعتذر منها عما بدر منه، مشيرًا إلى أنه يتعرض للضغط خصوصا وأنه يتولى مسؤولية تاليف إخراج العمل، مؤكدة على أنها كانت من الممكن أن ترد عليه عندما شتمها ولكنها كانت غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش كما قالت في منشورها، فلا أحد يعلم بمسؤوليات أحد.

وتابعت: "كنت هنسحب من المسلسل بس محمد سامي هددني وقالي هدفعك مليون جنيه لو مشيتي تمن اليوم اللي صوروه.. فهو أنا أجري كله كام عشان أدفع مليون جنيه للشركة.. فرضيت وكملت".

وأكدت مريم في تصريحاتها لـ "أهل مصر" أنها لن تتعامل مع المخرج محمد سامي مرة أخرى حتى إذا عاد للعمل من جديد، مشيرةً إلى أن كلمة كومبارس التي قالها لها إهانة كبيرة في حقها، ولا يسئ لها فقط، بل يسئ لنجمات مثل هند رستم، وسميرة أحمد، اللاتي بدأن كومبارس في السينما، متابعة "مفيش حد اتولد نجم يعني".

WhatsApp
Telegram