اعلان

أحمد عبدالله محمود يكشف عن موقف تعرض له بسبب مسلسل الأسطورة.. هو أنت اتولدت لواء (خاص)

الفنان احمد عبدالله محمود
الفنان احمد عبدالله محمود

عبر الفنان أحمد عبدالله محمود، عن سعادته الكبيرة، بالنجاح الذي حققه من خلاله مشاركته في مسلسل "النمر" الذي خاض من خلاله السباق الرمضاني المنقضي، مع الفنان محمد إمام، بجانب مسلسل "اللي ملوش كبير" مع الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد عبد الله محمود في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن مسلسل "اللي ملوش كبير" من الأعمال التي شهُدت في رمضان 2021، خصوصًا وأن ياسمين عبدالعزيز تقدم دور قوي جدًا، بالإضافة إلى أنها لها جمهورها في الوطن العربي كله منذ زمن، وأحمد العوضي فنان مجتهد، مشيرًا إلى أن ما يضايقه انه عندما يكون هناك مسلسلًا أو فيلم خاص به والإنتاج ضخم، لماذا أبدأ فيها دون أن تنتهي.

وأضاف أحمد عبد الله محمود أنه بدأ يشعر بأن صناع العمل يتفقون معه من أجل أن يأتي ويضربه البطل، متابعًا: "بقيت أحس إن هما جايبين الجسة دي كلها علشان البطل يضربها ويبقى كدا مسيطر وطلاما المخرج شايف كدا صح أنا تمام".

وحكى أحمد أحد المواقف التي تعرض لها بعد انتهاءه من مسلسل "الأسطورة" الذي شارك فيه مع الفنان محمد رمضان، قائلًا: "أنا في مرة ظابط وقفني في الشارع بعد الأسطورة.. قولتله حاضر فنزلت فهو كان قصير شوية.. بصلي وقال لي: طيب ما أنت بسم الله ماشاء الله ربنا كارمك أبوس إيدك ما تضربش تاني.. قولتله: هو أنت اتولدت لواء قال لي: لا، فرديت عليه: خلاص ما أنا كمان بترقى".

وحول إذا كان حذف من دوره في مسلسل "اللي ملوش كبير"، قال إنهم بدأوا التصوير ولم يكن معهم سوى 7 حلقات فقط، والمؤلف عمرو محمود ياسين وهو يكتب الحلقات كان يعمل على إرضاء البطل والبطلة، متابعًا: "الموضوع مش في المؤلف الفكرة في أن كل واحد في دماغه حاجة بتاعته، فكل شوية حد يدخل يقوله فين مشاهدي فين الشغل"، لافتًا إلى أنه لا يحب أن يكون هكذا، فإذا يريد المؤلف أو المخرج استغلاله كان بها، وإذا لم يريدا فلهم ما يريدون، مؤكدًا على أنه ينفذ كل مشهد على أنه هو المشهد الذي سيجعله نجمًا".

وأضاف أنه وعد بأمور عندما اتفق على المسلسل مع الشركة المنتجة والمؤلف، ولكن عندما بدءا في العمل تفاجأ بأمور أخرى على غير الاتفاق، مشيرًا إلى أنه ضد مراضية بعض الأطراف على حساب العمل.

WhatsApp
Telegram