اعلان
اعلان

بـ مليون و802 ألف.. أحمد نوتردام يكسب في إيرادات رابع أيام العيد

افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر

يخوض سباق موسم عيد الفطر، 3 أفلام جديدة في دور العرض السينمائية، لتنافس على إيرادات الموسم، في ظل الإجراءات الاحترازية للوقائة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وإغلاق السينمات في التاسعة مساءً، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

ويأتي الثلاثة أفلام المنافسين "أحمد نوتردام"، و"ديدو"، و"ثانية واحدة"، بإجمالي إيرادات رابع أيام العيد عليهم، يوم الأحد 16 مايو، 3,543,819.

في المركز الأول جاء فيلم أحمد نوتردام، بإيرادات بلغت مليون و802 ألف و752 جنيه، وهو من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فيلم ديدو الذي حقق إيرادات وصلت إلى مليون و377 ألف و901 جنيه، وهو من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، حمدي المرغني وهدى المفتي.

وفيلم ثانية واحدة يأتي في المرتبة الثالثة بإيرادات 350 ألف و155 جنيه، وهو من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم فتحي عبد الوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو