اعلان

الإعلامية أسماء مصطفى تخضع لأول جرعة من العلاج بعد استئصال ورم خبيث

اسماء مصطفى
اسماء مصطفى

أعلنت الإعلامية أسماء مصطفى، عن تلقيها جرعة جديدة لعلاج السرطان الذي أصيبت به مؤخرًا، وتلقت الكثير من الرسائل الداعمة والدعاء لها بالشفاء العاجل.

أسماء مصطفى تبدأ علاج السرطان

وكتبت أسماء مصطفى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'توكلت عليك يا رب، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، أول جرعة في العلاج الجديد، لا راد لقضاء الله إلا بقدر الله'.

اصابة أسماء مصطفى بالسرطان

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى أعلنت عبر صفحتها على 'فيسبوك'، خبر إصابتها بالسرطان، حيث كتبت في الشهر الماضي: 'انا بعتذر طول الفترة الى فاتت عن الاختفاء وعدم الرد غصب عنى الحقيقة انى بقالى كام شهر مش عارفة ارد او اكتب اقول ايه لمعظم الناس وده كان علشان امى وعيلتى لحد ما يستوعبوا القصة وبعد ما عرفت ورضيت خلاص مش فارق معايا خلاص'.

وتابعت: 'أنا حالي حال ناس غيرى كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين الاسم صعب cancer معلش وانا منهم بحاول وبكافح وربنا كريم صحيح المشوار لسه طويل والشفا بايدين ربنا وحده وما علينا غير اننا ناخد بالاسباب ونرضى بقضاء الله ونسأله اللطف فيه مش عايزة حد يزعل انا بس محتاجة الدعاء لانى مؤمنة انه بيغير القدر انا قطعت مسافة كويسة فى رحلة العلاج الحمد لله ولسه فى خطوات تانية ربنا يسهل فى انتظار تحديد ميعاد العملية علشان كده عدم ظهورى هيطول رجاء تانى محدش يتضايق فضلا الدعاء'.

أسماء مصطفى تجري عملية استئصال الورم

وفي نهاية شهر أبريل، أعلنت أسماء مصطفى عن إجراء عملية استئصال ورم خبيث، وكتبت: 'بعد ساعات سأكون بين يدي الرحمن لإجراء جراحة دقيقة للتخلص من ورم خبيث، أسالكم الدعاء لله الشافي المعافي أن أخرج منها بسلام'.

وتابعت: 'لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، يارب أسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليّ بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيّ جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسني ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، واشفني واعف عني، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولّني برحمتك يا أرحم الراحمين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار