المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فنان هندي: يجب على جميع البلاد الاتحاد ضد إسرائيل لوقف نهر دماء الأبرياء (خاص)

أهل مصر
زين إمام
زين إمام

حرص الفنان الهندي زين إمام على دعم القضية الفلسطينية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد الهجوم العنيف التي شنته إسرائيل على الأراضي المحتلة، وأسفر عن استشهاد وإصابة الكثيرين.

زين إمام يدعم القضية الفلسطينية

صرح الفنان الهندي زين إمام لـ"أهل مصر"، أنه بالفعل نشر عبر حسابه الخاص تضامنه مع قضية فلسطين، مؤكدا أنه متضامن مع القضية الفلسطينية: "أقف متضامناً مع فلسطين، وأشعر أنه ينبغي السماح لهم بالعيش بسلام، لأن إسرائيل تقصف الآن مواطنين أبرياء من بينهم مسلمون ومسيحيون وقليل من اليهود أنفسهم".

زين إمام

وتابع: "إنهم يحاولون الدخول إلى القدس بالقوة والأفعال الخاطئة ويحاولون انتزاع المنازل بمساعدة الحكومة الإسرائيلية، يحاول المستوطنون فقط دخول فلسطين بالقوة وجعل المستعمرة لهم، المتطرفون من إسرائيل والمتطرفون من قطاع غزة ومعركتهم تؤدي إلى إزهاق أرواح الأبرياء".

وتابع: "إذا تراجعت إسرائيل عن تفكيرها في محاولة انتزاع فلسطين، فلن يقوم حتى قطاع غزة بإطلاق أي صواريخ من نهايتها، وأشعر أنه يجب على جميع البلدان معًا إدانة ما تفعله الحكومة الإسرائيلية والسماح للناس بالعيش بسلام".

من هو زين إمام؟

هو ممثل تلفزيوني هندي معروف بتصويره لدور "يوفراج لوثرا" في مسلسل طأشان إي-إشك ودور "نيل خانا" في نامكاران ودور "كبير ميتال" في إيك برام سارفاغون سامبانا.

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم الإثنين 21 ـ 6 ـ 2021.. ارتفاع كبير في درجات الحرارة