اعلان

بعد تدهور حالتها الصحية بسبب كورونا.. محطات في حياة الفنانة فاطمة الكاشف

الفنانة فاطمة الكاشف
الفنانة فاطمة الكاشف

كشف الفنان جمال عبد الناصر عن تدهور وضع زوجته الفنانة فاطمة الكاشف الصحي وحجزها في العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقال عبد الناصر في منشوره :'كل الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، ود. أشرف زكى والزميلة الفاضلة نهال عنبرـ ود. طارق السيد مدير مستشفى العجوزة لإهتمامهم البالغ بحالة فاطمة حيث تم حجزها فى العناية ومتابعة حالتها وربنا يتمم شفاها على خير، و ربنا يحفظكم جميعأ، ودعواتكم بالشفاء.

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياة الفنانة فاطمة الكاشف

بدأت فاطمة الكاشف مشوارها الفني في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي من خلال المشاركة في عدة مسلسلات ومسرحيات منها مسرحية التشريفة عام 1984 ومسلسل ناس مودرن عام 1985، ودخلت السينما من خلال المشاركة في فيلم فوزية البرجوازية وفيلم فتوة درب العسال في نفس العام 1985 ثم توالت أعمالها الفنية .

ومن أبرز أعمال فاطمة الكاشف في الدراما التليفزيونية، 'البيت الكبير، القضاء في الإسلام، البخيل وانا، عمر بن عبد العزيز، وتمضي الايام، سنوات الغربة، يوميات ونيس، عسكر وحرامية، وفي السنوات الأخيرة شاركت في عدة مسلسلات منها، كيد الحموات، اهل الهوى، سقوط حر، كلبش'.

وفي السينما شاركت فاطمة الكاشف في عدة أعمال سينمائية منها فيلم، 'حل يرضى جميع الأطراف، دقات على بابي، فوزية البرجوازية ، فتوات درب العسل'، وعلى خشبة المسرح شاركت في عدة مسرحيات منها 'انت المطلوب، الملياردير، التشريفية، مرحبا الزيارة انتهت، عائلة الفك المفترس'، وقدمت آخر أعمالها الفنية من خلال مسرحية عيلة الفقري 2020.

WhatsApp
Telegram