المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تامر محسن: لعبة نيوتن آخر عمل أقدمه بـ 30 حلقة.. وهرجع للحلم القديم

أهل مصر
تامر محسن من كواليس لعبة نيوتن مع منى زكي
تامر محسن من كواليس لعبة نيوتن مع منى زكي

أعرب المخرج والسيناريست تامر محسن، عن فخره الشديد بأعماله الدرامية الأربعة الأخيرة، والذي كان آخرهم مسلسل "لعبة نيوتن" الذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي 2021، وخاضت بطولته الفنانة منى زكي، معلنًا عن أنه سيكون آخر أعماله المكونة من 30 حلقة.

ونشر تامر محسن، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو من كواليس تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" وعلق عليه كاتبًا: "لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من 4 مسلسلات رمضانية، كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم، كل واحد منهم كان تجربة حاولت أنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصا للشاشة".

وأضاف: "لكن لعبة نيوتن له معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللي أنا ممتن ليها جداً.. وكمان لأنّي كنت مقرّر إأن ده آخر مسلسل رمضاني من 30 حلقة هعمله، علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما.. وربما أيضا حلقات الـMini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة".

وتابع: "صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض.. شكراً لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة؛ بدون ذكر أسماء، تحت السيطرة، هذا المساء، وأخيرًا لعبة نيوتن".

عاجل
عاجل
وزير التعليم يحسم الجدل بشأن تأجيل الدراسة وإغلاق بعض المدارس الخاصة بسبب كورونا