اعلان

مايان السيد: تامر محسن قالي لي انتي مستقبل السينما.. والقضايا الشائكة لا تقلقني

مايان السيد
مايان السيد

عبرت الفنانة الشابة مايان السيد، عن سعادتها الشديدة، بردود الأفعال التي تلقتها على أداء شخصياتها، سواء في مسلسل "لعبة نيوتن"، أو "حرب أهلية"، أو "هجمة مرتدة"، مشيرة إلى أن الأول يمثل لها حالة مختلفة، خصوصًا بعدما شاهدت إثارة القصة الكثير من التساؤلات والنقاشات التي حدثت، حول القضايا التي يطرحها.

وقالت مايان في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن أول الأعمال التي تلقتها كانت مسلسل "لعبة نيوتن"، وهي كانت تحلم بالعمل مع المخرج والسيناريست تامر محسن، وبالصدفة رأته يطلب عبر صفحته الرسمية، ممثلين للاشتراك معه في المسلسل، فقدمت "السي في" الخاص بها، ثم ذهبت وقامت بعمل "أوديشن"، وبعدها قابلته شخصيًا، وأخبرها بأنها ستكون معه في المسلسل.

وأشارت مايان إلى أنها كانت مترددة بسبب قصر مساحة دورها، ولكن بعد أن عرفت بأن العمل سيكون بطولة الفنانة منى زكي، تحمست كثيرًا؛ لأنها تحبها منذ صغرها، وبسببها أحبت التمثيل، فلذلك وافقت على العمل.

ولفتت مايان إلى أنها تعلمت كثيرًا من الفنانة منى زكي، حتى أنها كانت تجلس تشاهدها كيف تجسد مشاهدها، وطريقة تركيزها وأدائها في الشخصية، وتحفظ جيدًا، حتى أنها إذا كانت ستقدم مشهدا به بكاء أو حزن، كانت تجلس مع نفسها وتظل تبكي قبل بدء التصوير.

وتابعت، أنها أيضًا تعلمت كثيرًا من المخرج تامر محسن، ووجه لها نصيحة بعد انتهاء التصوير، وقال لها: "أنتي مستقبل السينما في مصر وأنتي الجيل اللي هيرفع السينما لمنطقة تانية.. وخلي بالك من السوشيال ميديا ومش أي حاجة تطلعي وتتكلمي فيها".

أما عن كواليس المسلسل، فقالت إنها كانت هادئة جدًا، وكل شخص في العمل بدايةً من المخرج تامر محسن، يحرص على الهدوء وأن يكون مركزًا في أدق التفاصيل، حتى يخرج العمل في أحسن صورة.

وفيما يخص القضايا التي يناقشها المسلسل، وإثارته للجدل، قالت مايان السيد إن مثل هذه الأعمال لا تمثل قلقًا للممثل كثيرًا، مؤكدة على أن أي ممثل يبحث عن مثل هذه الأشياء ليقدمها، خصوصًا وأنها قضايا لم تناقش من قبل، وتجعل المجتمع يطرح أسأله جديدة، ويكتشفون حقائق كانت مغيبة عنهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً