اعلان

بعد جلوس هنا الزاهد في كابينة قيادة طائرة واتهامها بتقليد محمد رمضان.. تعرف على القصة الكاملة

هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : دينا دهب

شن عدد من الجمهور هجومًا حادًا على الفنانة هنا الزاهد، عقب نشرها صورة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهي بداخل كابينة قيادة إحدى الطائرات، وظن الجمهور أنها تقلد الفنان محمد رمضان.

هنا الزاهد داخل كابينة طائرة

أصدرت وزارة الطيران المدني بيانًا صحفيًا صرح خلاله باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام إن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري.

وقد تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد الذي أفاد أن هذه الرحلة علي متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلي سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل فى نطاق سلطة الطيران المدني المصرى.

صور هنا الزاهد في الطائرة

وكانت أشعلت الفنانة هنا الزاهد السوشيال ميديا، بعدما نشرت صورة لها من داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات الخاصة . ونشرت هنا الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، وأوضحت الزاهد أنها كانت داخل طائرة خاصة في إحدى الدول.

وعلقت الزاهد على الصورة قائلاً، 'بدأت الإجازة.. تفتكروا إيه هي الدولة اللي أنا فيها'.

أحمد موسى يفتح النار على هنا الزاهد

كتب الإعلامي أحمد موسى عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فسيبوك': 'أبلغني الوزير محمد منار وزير الطيران ، أن الصور المنشورة للفنانة هنا الزاهد داخل كابينة الطائرة ليست في مصر ، ولكنها في تنزانيا .. وكانت الفنانة هنا الزاهد قد نشرت صورتها داخل الطائرة وهي في قمرة القيادة'.

هنا الزاهد في مسلسل النمر

وشاركت الزاهد فى موسم رمضان السابق، مع الفنان محمد إمام، بمسلسل 'النمر'، بمشاركة كلا من محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أزمة محمد رمضان

وقد سبق وظهر الفنان محمد رمضان، وهو يجلس داخل كبينة طائرة بجانب الكابتن أشرف أبو اليسر، وكان يظهر وكأنه يسوق الطائرة، وتم فصل الطيار عن عمله ووقفه تمامًا عن العمل في أي مكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً