اعلان

قصة ممثل شهير أصيب بالإيدز.. شاذ ومتزوج من رجل (صور)

بيلي بورتر
بيلي بورتر
كتب : دينا دهب

كشف النجم العالمي بيلي بورتر أنه يعاني من مرض الإيدز منذ عام 2007 وذلك في حديث إلى موقع Hollywood Reporter ، وهو ما شكّل صدمة كبيرة لمحبيه.

إصابة بيلي بورتر بالإيدز

وتحدث بيلي بورتر عن مرضه وقال أنه شعر بالخجل بسبب ذلك، واعتبر أن تلك السنة هي الأسوأ في حياته، مشيرًا إلى أنه تم تشخيص إصابته بالمرض، وقال: 'شعرت بالخجل إلى جانب الخجل الذي تراكم في سنوات حياتي، ولهذا التزمت الصمت، ولكن اليوم أحاول أن أكوّن عائلة'.

بيلي بورتر

وتابع: 'الأمر لا يتعلق بي وحدي. كان بإمكاني أن أعذّب نفسي يومياً، لكنْ هناك أشخاص آخرون إلى جانبي. وقد حان الوقت لكي أواجه بعض الأمور، لكي أكبر، أتقدّم وأتحدّث عن قصص أخرى'.

من هو بيلي بورتر؟

يعد بيلي بورتر مؤدي غنائي وممثل مسرحي ولد في الولايات المتحدة 21 سبتمبر 1969. و حصل على شهادته الجامعية من كلية الفنون في بيتسبرج قسم دراما بجامعة كارنيجي ميلون. رُشح بيلي بورتر لعدد من الجوائز منها جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل عن مسلسل تليفزيوني لعام 2019 وهو مسلسل Pose، وفاز بيلي بورتر بجائزة توني لأفضل ممثل في مسرحية استعراضية غنائية تحمل اسم Kinky Boots. وظهر بيلي بورتر في حفل توزيع الأوسكار مع رجل وكانت تظهر عليهما حالة غريبة من التقريب، لنجد أن هذا الرجل هو آدم سميث زوج بيلي بورتر وتزوجا عام 2017.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت