المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز (خاص)

أهل مصر
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أثار الفنان أحمد العوضي الجدل بسبب منشور نشره عبر حسابه على "فيسبوك"، ظن منه الجمهور أن هناك مشاكل بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأدت إلى الانفصال.

حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تواصلت "أهل مصر"، مع أحد المقربين من النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، لكشف كواليس منشور العوضي وهل وقع الانفصال أم إنها مجرد شائعات، ونفى المصدر الأخبار المتداولة مشيرًا إلى أنهم يعيشان حالة من السعادة عقب نجاح مسلسلهما "اللي مالوش كبير"، والذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2021، وأن منشور العوضي ما هو إلا للتفاعل فقط وليس له علاقة بحياتهما الشخصية.

منشور أحمد العوضي المثير للجدل

وكان أحمد العوضي كتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "انك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك".

مسلسل اللي مالوش كبير

يشار إلى أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قدما في موسم مسلسلات رمضان 2021، مسلسل اللي مالوش كبير، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسمين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى أكشن لا يخلو من التشويق.

اعلان