اعلان

سمير غانم: "إذا أردت أن تتخلص من مطاردة امرأة تزوجها".. هكذا كانت قصة حبه مع دلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز
كتب : دينا دهب

فارق عمري بين سمير غانم ودلال عبد العزيز 20 عامًا، ولكن لم تهتم دلال لهذا الأمر، فكان حبها أكبر من أن تفكر في هذا الفارق العمري بينها وبين شريك حياتها التي أثمر عن ابنتين دنيا وإيمي.

قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز

حالة حزن سادت على نجوم الفن ومواقع التواصل الإجتماعي عقب خبر وفاة الفنان سمير غانم، متأثرًا بفيروس كورونا تاركًا خلفه زوجته دلال عبد العزيز التي تعاني من نفس المرض الذي خطف روح زوجها الحبيب.

لا يعلم الكثيرين كيف بدأت قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز، فهو لم يفكر في الزواج لمدة طويلة من عمره، حتى التقى بالفنانة دلال عبد العزيز الشابة الصغيرة عقد أن رشحها له الفنان جورج سيدهم للمشاركة في مسرحية 'أهلا يا دكتور'، وقتها شعر أنها معجبة به، وظلت تحبه لسنوات، وبعد أن فشل في إقناعها أن الفارق العمري بينهما كبير وهو 20 عامًا، قرر أن يتزوجها، وقال في أحد البرامج الحوارية التي ظهر بها: 'إذا أردت أن تتخلص من مطاردة امرأة تزوجها'.

دلال عبد العزيز تروي كيف أحبت سمير غانم

تحدثت دلال عبد العزيز عن طريقة تعامل سمير غانم معها في بداية علاقتهما والتي جعلتها تقع في حبه رغم الفارق العمري بينهما حيث كان يحرص على توصيلها من وإلى المسرح وقت عرض مسرحية 'أهلاً يا دكتور'.

وكان سمير غانم يعامل دلال عبد العزيز بلطف حتى أنه كان يفتح لها باب السيارة ويهديها الورود عقب كل عرض، وبسبب هذه التصرفات أصرت على أن تتزوج منه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف