اعلان

سمير غانم وميمي شكيب.. فنانون شاركوا في فيلم وحيد وجمعهم يوم الوفاة

شباب مجنون جدًا
شباب مجنون جدًا

في عام 1967، تم عرض فيلم "شباب مجنون جدًا"، العمل السينمائي الذي جمع بين الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة ميمي شكيب.

ومن عجائب القدر أن الفنان والفنانة لم يشاركوا في عمل مشترك بخلاف هذا الفيلم، ولكن جمعهم شيئ آخر هو يوم الوفاة، حيث توفى كلاهما في 20 مايو، مع اختلاف عام الرحيل، حيث رحلت شكيب في 20 مايو 1983، بيما غيب الموت الفنان سمير غانم، عصر اليوم 20 مايو 2021.

ويدور ملخص قصة الفيلم حول: مديحة (سعاد حسني)، طالبة بمعهد التمثيل، تضطر أن تتخفى في زي شاب اسمه عصمت لتعمل في الفرقة الموسيقية التى كونها أخوتها الثلاثة، تقع هدى ابنة صاحب الملهى في هوى هذا الشاب، ويعلن والدها خطبتها إليه، وتتعقد الأمور عندما يطلب صاحب الملهى من مديحة وهى في شخصيتها الحقيقية أن تساعده على إثارة غيرة زوجته بأن تمثل دور زوجته الجديدة ليؤدب زوجته المتعالية، وتضطر مديحة إلى الموافقة حتى تضمن أن يستمر عمل أشقائها بالملهى.

وشارك سمير غانم في هذا الفيلم بدور (رفعت ) المجنون.

وكان الإعلامي رامي رضوان، أعلن عن موعد تشييع جثمان والد زوجته الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 84 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، بعد تأثره بمضاعفات فيروس كورونا.

وكتب رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: " صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. نسألكم الفاتحة والدعاء".

WhatsApp
Telegram